ليس الصيف مجرّد فصل من فصول السنة، فهو يمثّل أيضاً حالة ذهنية تعكس بهجة الروح، ويتجلّى في خفة الملابس، ويطلق العنان للحركة أثناء التنقّل، كما يجسّد نمط الحياة الحافلة بالنشاطات، ويحفّز مشاعر الفضول تجاه البيئة المحيطة، والرغبات الدفينة في التألق بإطلالات تلّبي الحالات المزاجية المتغيرة باستمرار. وهذا تحديداً ما سعت إلى ترجمته "Loro Piana" في مجموعة الأزياء النسائية لموسم ربيع وصيف 2022، التي تضج إبداعاً وجاذبية، إذ تجمع بين المظهر المنعش والقصّات المتميّزة، التي تنمّ عن أناقة طبيعية طاغية، وهي تجسّد مفهوم التوازن الحيوي والتشوّق لاستقبال فصل الصيف، من خلال تصاميم سهلة التنسيق، ومفعمة بالحيوية، مكرّسة للارتداء أثناء التنقل بحرية. 

وتحتفي مجموعة الأزياء النسائية من "Loro Piana" بالحركة الطبيعية الطلقة، وتواكب أشعة الشمس، التي تنسكب على بقاع العالم، وتعتنق مفهوم البساطة البعيدة عن التكلّف، كما تتألق بباقة ألوان طبيعية، مقرونة بظلال نابضة بالحياة، وبمظهر انسيابي، لاصطحابك في رحلات جميلة عدّة، بدءاً من المدينة إلى المنتجعات. وتضّم قطعاً متنوّعة، تتّسم كلّها بقصّات مريحة، وتنطلق من التصميمات الرسمية، وصولاً إلى الفساتين الواسعة. لذا، فهي سهلة الارتداء، وتتيح لك في الوقت نفسه، تنسيقها مع شتى المناسبات. 

لطالما كانت للراحة كلمة الفصل بالنسبة إلى "Loro Piana"، فهي لا تألو جهداً لتنفيذ قطعها من مواد مرنة وبأحجام مختلفة، من دون المساومة إطلاقاً على الدقة في التصميم. وتتنوّع مجموعة الملابس العملية بين المعاطف بقصّة مستقيمة، ومعاطف "الترنش" بقصّة واسعة، بالإضافة إلى الكابات والبلوزات القصيرة، وتضمّ جاكيتات بأسلوب القميص، وأخرى واسعة بحبكة إنتارسيا، بالإضافة إلى تصميمات الباركا والدنيم، وجاكيتات الجامبر بملمس نافر، والتنانير المستقيمة، والبناطيل بخمسة جيوب. كما تنطوي على فساتين طويلة واسعة، وأخرى بقصّة مستقيمة انسيابية بلا أكمام، وقطع تونيك بحبكة ناعمة للتنسيق فوق البناطيل، وبليزرات وبناطيل مخطّطة. أما الإكسسوارات، فهي تعزّز سهولة وحركة التصميمات الطويلة الناعمة، وتضمّ صنادل الجلد بقصّة ثونغ، وصنادل مجدولة بكعب منخفض، وأخرى بوسائد قدم من جلد العجل والجلد السويد، وتترافق مع الحقائب المصنوعة من نسيج النخيل المحبوك، وحقائب "Sesia" كبيرة الحجم من جلد العجل والكنفا، أو العجل. وغنيّ عن القول إنّ كلّ منها يمتاز بملمس حسي وحريري، يجتذب حاستي البصر واللمس، تجسيداً لمفهوم علامة "Loro Piana" القائم على إرضاء كافة الحواس.


صُنعت هذه المجموعة من الكشمير، وكشمير صغار الماعز، ومزيج من الكشمير والحرير، والقطن، والكتان، وحرير الجيرسي، وجلد الخراف، وهي تتألق بمزيج من الدرجات اللونية المتنوّعة من ألوان White، وNut Milk، وMarzipan، وNougat، وGolden Hour، مع لمسات من Lemon Sorbet، وLemon Popsicle.

أما طبعات الزهور والخطوط الجميلة، فهي تهدف إلى ابتكار المزيد من الحركة على القطع، وتأتي بتدرجات تراوح من Vanilla Cupcake، وGolden Sun إلى الدرجات المائية المستوحاة من ألوان المحيطات.