عادت النجمة المصرية ياسمين عبدالعزيز إلى بلادها، عقب رحلة علاج ناجحة خاضتها في إحدى مستشفيات العاصمة السويسرية جينيف، جرَّاء تعرّضها لخطأ طبي عند إجرائها عملية جراحية "نسائية" في إحدى مستشفيات العاصمة المصرية القاهرة.
 وأعلن الفنان المصري الشاب وائل عبدالعزيز، شقيق ياسمين عبدالعزيز، عن عودة شقيقته إلى مصر، متمنياً لها دوام الصحة والعافية، وأن يبعد الله عنها الشر والحسد.
 ونشر وائل عبدالعزيز صورةً إلى جوار شقيقته من خلال منشور له عبر حسابه في "انستغرام"، وعلَّق بقوله: "حمد الله على السلامة يا روحي.. نورتي مصر والدنيا كلها.. ربنا يحميكِ ويحافظ عليكِ ويسعدكِ يارب".

 

 وكانت ياسمين عبدالعزيز قد أعلنت في 11 سبتمبر الجاري عن تعافيها تماماً من أزمتها الصحية التي مرت بها منذ منتصف يوليو الماضي، كاشفةً عن صورٍ لها من داخل المستشفيات التي تلقت فيها العلاج طوال الفترة الماضية. وأكدت ياسمين عبدالعزيز، التي أجرت جراحة ناجحة في سويسرا، أنّها عانت طوال الفترة الماضية من تعب صعب حتى أنّها "رأت الموت بعينها". وقالت إنّه لولا الدعم الذي تلقته من الجمهور في الوطن العربي وزملائها في الوسط الفني والدعوات لها بالشفاء لما مرت من تلك المحنة، مثمنةً للجميع الحب الذي غمروها به.
 يُذكر أنّ أنباء ترددت في العديد من وسائل الإعلام بأنّ ياسمين عبد العزيز كانت تُعاني جرَّاء تلوث وتسمم في الدم، وذلك بعد خضوعها لعملية جراحية من أجل استئصال ورم ليفي من الرحم في إحدى المستشفيات الكبرى، ورغم اعتيادية العملية، لكن حدث خطأ ما أثناء نقل الدم، أدى إلى تلوث بكتيري دخلت بسببه في غيبوبة، استمرت لما يقرب من 16 ساعة، فيما شهدت الحالة الصحية لياسمين، بعدها تطورات عدة، إذ استقر وضعها ثم غادرت مصر إلى سويسرا للعلاج.