فاجأت النجمة المصرية ياسمين عبدالعزيز متابعيها عبر حسابها في "انستغرام"، بصورة بين طبيبيْها المعالجيْن لها في سويسرا، وذلك في أول ظهور رسمي لها عقب تعافيها التام من الأزمة الصحية التي تعرَّضت لها، إثر خطأ طبي أثناء عملية جراحية داخل إحدى المستشفيات في مصر. 
يأتي هذا بعدما عادت عبدالعزيز إلى مصر، معلنة التعافي بشكلٍ نهائي ووجودها رفقة زوجها وأولادها داخل منزلها، وعلّقت ياسمين موجهةً الشكر للطبيبين فكتبت: "شكراً.. الحمد لله الذي شفانا وعفانا". 

ووفق ما أشارت ياسمين عبدالعزيز للطبيبين فهما يدعيان: "ساماراس"، و"سورافيا"، ويبدو أنهما من أمهر الأطباء في بلادهما، وتحديداً في التخصص الذي عانت منه الفنانة ياسمين عبد العزيز، حيث كانت تخضع لعملية نسائية من دون الكشف عن طبيعتها، إضافةً إلى أنَّ زوجها الفنان المصري أحمد العوضي، أضاف تعليقاً أشار فيه للطبيب "ساماراس" وأرفقه بإيموجي قلوب. 

وحظيت الصورة بإعجاب المتابعين، حيث نالت أكثر من نصف مليون "لايك" بعد ساعات قليلة من نشرها، إضافةً إلى آلاف التعليقات التي أعرب أصحابها عن فرحتهم بشفاء ياسمين عبدالعزيز، التي كتب لها عمراً جديداً بعدما رأت "الموت"، كما صرحت سابقاً. 
وتفاعل أيضاً عدد كبير من نجوم الفن مع الصورة، كاتبين تعليقات من نوعية: "حمد الله على السلامة"، و"ألف حمد وشكر"، إضافةً إلى إيموجي قلوب؛ تعبيراً عن السعادة البالغة. 
ومن بين النجوم الذين علقوا: "منى زكي، فيفي عبده، شيكو، كندة علوش، أحمد فهمي، علا غانم، تامر حسني، مصطفى قمر، محمد رجب، نادية الجندي". 
ووثقت ياسمين عبدالعزيز، أيضاً لحظة مغادرتها المستشفى في سويسرا؛ إذ شاركت عبر خاصية "الستوري" في "انستغرام" صورة باب الغرفة في المستشفى برقم 418، معلقةً بكلمة: "وداعاً"، بالإضافة إلى لقطات من شرفة منزلها قِيل إنّها في القاهرة. 

في السياق ذاته، شارك الفنان المصري الشاب وائل عبدالعزيز، شقيق ياسمين عبدالعزيز، الصورة نفسها من خلال منشور عبر حسابه في "انستغرام"، معلقاً: "الحمد لله حمداً كثيراً طيباً مباركاً فيه.. الحمد لله كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك". 

إقرأ أيضاً:  بصور من الاحتفال.. نادين نجيم تدون رسالة لابنها في عيد ميلاده ونجوم يهنئونه
 

يذكر أن ياسمين عبدالعزيز، كانت قد أعلنت في 11 سبتمبر الجاري عن تعافيها تماماً من أزمتها الصحية التي مرت بها منذ منتصف يوليو الماضي، كاشفةً عن صورٍ لها من داخل المستشفيات التي تلقت فيها العلاج طوال الفترة الماضية.