تمتلك الفنانة الكويتية هند البلوشي قدرات فنية متعددة، سواء من خلال إمكانياتها التمثيلية المميزة أو موهبتها الغنائية الواضحة من خلال امتلاكها صوتاً غنائياً مميزاً. 
وفي الفترة الأخيرة، حرصت الفنانة الكويتية على استعراض موهبتها الغنائية من خلال قيامها بإعادة غناء العديد من الأعمال لمطربين كبار ومشهورين على الساحة الغنائية. 

ومن ضمن الأغاني التي قامت هند البلوشي باستعراض قدراتها الصوتية من خلالها، أغنية "مشكلة" للفنانة العراقية دموع تحسين، الحاصلة على لقب "ذا فويس" أحلى صوت عام 2018. 

وسبق أن نشرت هند البلوشي فيديو عبر حسابها في "سناب شات"، وهي داخل سيارتها، تُؤدي أغنية "مشكلة"، وكتبتْ تعليقاً على الفيديو قالت فيه: "راح أنساك". 
ومن الواضح أنّ الفيديو الذي نشرته "البلوشي" نال إعجاب الفنانة العراقية، حيث أعادت نشره عبر حسابها في "سناب شات"، وكتبت عليه تعليقاً أشادت من خلاله بأداء البلوشي، حيث قالت: "أحلى من يغنيها للمشكلة.. هنود الجميلة فديتج". 

من جانبها، حرصت هند البلوشي على توجيه رسالة شكرٍ إلى "دموع"، وقامت هي أيضاً بنشر الفيديو، وعلَّقت عليه قائلة: "دموع الفنانة العظيمة والصوت الجبار.. أنتِ حالة خاصة عندي وأنا لي الشرف أنكِ أنتيِ تنزلين هذا الفيديو.. أنا غنيتها لأنها أكثر أغنية أثّرت في هند البلوشي.. وأكثر أغنية تمثلني.. وايد أحبّها.. وايد أحبك.. وايد Thank You". 
وفي وقتٍ سابق، شنَّت "البلوشي" هجوماً حاداً على متابعيها؛ بسبب تلميح البعض بوجود حنين لطليقها السابق المطرب العراقي علي يوسف، لمجرد سماعها أغنية "ما انكتبنا لبعضنا" للمطرب السعودي عبد العزيز المعني. 

إقرأ أيضاً:  ياسمين عبدالعزيز في أول ظهور بعد التعافي.. وزوجها وشقيقها يُعلِّقان
 

ووثّقت البلوشي مقطع فيديو عبر حسابها في "سناب شات"، قالت فيه: "إلى متى كل ما أنشر شيئاً تربطونه بمواضيع على مزاجكم أنتم، لا تفسرون وتحللون الأمور مثل ما تريدون، وأنا عندما أنشر تلك الأغنية كانت على كيفي ومزاجي إني أسمعها، لماذا هذا الحديث الزائد؟ لماذا تلك الحوارات؟". 
وأضافت هند البلوشي مهددةً متابعيها وكل من ينشر كلاماً لا يخصها: "كفوا عن هذا الأمر؛ لأنّ من هنا ورايح، أيِّ شيء يُنشر عن هند البلوشي ليس عن لساني، أو ليس حقيقي، سوف أبدأ أفعل مشاكل، لأني لا أُحب أن أحد يحكي كلاماً ليس كلامي".