أشادت الإعلامية والشاعرة الكويتية نهى نبيل، بأداء الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، في مسلسل "صالون زهرة"، الجاري عرضه حالياً على إحدى منصات العرض الإلكترونية.

ونشرت نهى نبيل فيديو عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "سناب شات"، تظهر فيه نادين وهي ترقص على أغنية "آه لو لعبت يا زهر"، للمطرب الشعبي المصري أحمد شيبة.
وعلقت الشاعرة الكويتية على الفيديو قائلة "بدعت بهالمسلسل إبداع مو طبيعي"، كما كتبت على الفيديو تعليقاً "صالون زهرة.. تفوووووز نادين".
وحظي المشهد الذي نشرته نهى نبيل على تفاعل كبير منذ أن قامت نادين بنشره في وقت سابق، عبر "إنستغرام"، وعلقت عليه قائلة "أه لو لعبت يا زهر.. واتبدلت الاحوال انا ما بعرف ليش عم عيد هل مشهد ومبتسمة كل الوقت"، مضيفة: "صار معي اضطرابات ببكي وبضحك برجع بضحك وببكي".

ومن ضمن المشاهد التي لفتت انتباه الجمهور، أيضاً في المسلسل، مشهد حديث نادين في الهاتف بطريقة رومانسية، حيث نشر أحد الحسابات فيديو للمشهد، وعلق عليه قائلاً: "من الذي تتحدث معه زهرة؟"، لترد عليه النجمة اللبنانية قائلة: "عليكم الانتظار حتى تعرفوا".

إقرأ أيضاً:  دموع تحسين تعلق على غناء هند البلوشي.. والأخيرة توجِّه رسالة لها
 

وتدور أحداث مسلسل "صالون زهرة" في إطار رومانسي كوميدي عن قصص معاصرة للنساء وعلاقاتها مع الرجل والأصدقاء، كما سلط الضوء في جزء منه على انفجار مرفأ بيروت، والضرر الذي يلحق بصالون زهرة. 
مسلسل "صالون زهرة" من إخراج جو بوعبيد، وتأليف الكاتبة نادين جابر، وبطولة الفنانين: نادين نسيب نجيم، ومعتصم النهار، وطوني عيسى، ولين غرة.