لا تزال الفنانة الكويتية غدير السبتي تعيش حالةً من الحزن والتأثُّر بعد وفاة والدتها التي رحلت عن عالمنا بداية الشهر الجاري، وتُعبِّر عن هذا الحزن من خلال بعض الكلمات التي تُنفِّس بها عن حزنها.
وحمل آخر منشورٍ للسبتي، عبر حسابها في "انستغرام"، رسالةً مؤثرةً لوالدتها الراحلة، مشيرةً إلى أنّها اشتاقت لكل شيءٍ في والدتها، دعواتها لها، خوفها عليها وحنانها عليها وعلى إخوتها.

ونشرت صورةً لوالدتها ودوّنت عليها تعليق: "اشتقتلك وايد.. اشتقت حق خوفك علينا.. اشتقت حق صوتك.. اشتقت حق حضنك.. اشتقت حق دعائك لنا الله يرحمك برحمته".
وتفاعل عددٌ كبيرٌ من المتابعين والمشاهير الذين حرصوا على مواساة السبتي، ومنهم الإعلامية السعودية لجين عمران، التي كتبت: "الله يرحمها ويسكنها فسيح جناته"، كما كتبت هيا عبدالسلام التعليق نفسه.
وحرص كلٌ من النجوم "شيماء علي، فاطمة الحسيني، بثينة الرئيس" على الدعاء للراحلة، متمنين أنّ يشملها الله عز وجل برحمته ويسكنها فسيح جناته ويلهم غدير الصبر على فقدانها.

وكانت السبتي قد قدَّمت، من خلال مقطع فيديو عبر حسابها في "سناب شات"، رسائل شكرٍ وامتنانٍ لجميع من وقف بجوارها، من بينهم صديقتها المُقرَّبة "مها"، إضافةً إلى المنتج باسم عبدالأمير وزوجته، ويوسف الغيث الذي وقف معها رفقة باسم للحصول على تذكرة وإتمام السفر.
وروت موقف الإعلامية السعودية لجين عمران معها، مبيّنةً أنّها استضافتها في منزلها مع أسرتها ووالدتها ووقفت بجانبها، رغم أنّ صداقتهما ليست وطيدة.
وأردفت السبتي أنّها تعرف لجين عمران من خلال السوشيال ميديا، وتحدّثت معها مرة في موضوعٍ ما، ومضت قائلةً إنّ لجين تواصلت مع جميع من تعرفهم حتى وفّرت لها ما تريد، وأنهت سفرها، وذهبت إلى الكويت للحاق بتشييع جثمان والدتها ودفنها.

جدير بالذكر أنّ والدة الفنانة الكويتية غدير السبتي توفيت صباح يوم الأربعاء الأول من سبتمبر الجاري، بعد معاناة مع مرض "الزهايمر".
وأعلنت الممثلة البحرينية شيلاء سبت نبأ رحيل والدة غدير السبتي، من خلال نعيها في منشور عبر خاصية "استوري" في "انستغرام"، فكتبت: "حبيبتي غدير السبتي.. عظم الله أجرك بوفاة والدتج ومثواها الجنة يارب.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. ربي يصبر قلبج الطيب".