لفتت الممثلة السورية ​سلمى المصري​، الأنظار إليها بشكل كبير خلال الساعات الماضية، حيث أثارت إعجاب المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي عندما نشرت صوراً عبر حسابها في "انستغرام"، في أحدث ظهور لها.
وما أثار حالة التفاعل من جانب الجمهور في مواقع التواصل، أن تلك الصور مختلفة، وتأتي بعد إطلالة لها مؤخراً عرضتها للتنمر من جانب البعض، حيث حظيت صورها الجديدة على إعجاب أكثر من 23 ألف شخص.

وظهرت سلمى المصري، في الصور وهي تضع الماكياج وعلقت قائلة: "إذا نظرت بعين التفاؤل إلى الوجود، لرأيت الجمال شائعا في كل ذراته".
وترك عدد كبير من المتابعين تعليقات عبروا فيها عن إعجابهم بطلتها، بينما كان لافتاً تعليق شقيقتها ​مها المصري​، التي كتبت قائلة: "دخيل قلبك"، لترد عليها سلمى، بقولها: "يا عمري وتوأم الروح مهوشتي". بينما تنوعت مغازلات المتابعين بين تعليقات: "حبيبة قلبي القمر"، و"جمالك"، فيما علق أيضاً عدد من الفنانين على الصور بينهم باميلا الكيك ورنا الأبيض وأيمن عبدالسلام.

إقرأ أيضاً: اشتاقتُ لها.. غدير السبتي توجّه رسالةً مؤثرةً لوالدتها الراحلة
 

يذكر أن سلمى المصري، تشارك حالياً في مسلسل "​ع الحلوة والمرة​" وهو مقتبس عن المسلسل التركي "في السراء والضراء​"، حيث تجسد شخصية والدة "ريان" الذي يلعب دوره الممثل اللبناني ​نيقولا معوض​.