تُعرف الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية أمل الأنصاري بنشاطها الواضح عبر حساباتها على السوشيال ميديا، حيث تحرص دائماً على التواصل مع جمهورها وتزويده بكل ما هو جديد فيما يتعلق بعالم الموضة والجمال. 
وترتبط أمل الأنصاري بعلاقة قوية مع متابعيها، وهو ما بدا واضحاً من خلال ما نشرته خبيرة التجميل السعودية لحديث إحدى المتابعات لها، والتي أبدت حرصها على متابعة ما تُقدِّمه "الأنصاري"، كما شكرتها على مجهوداتها ونصحتها بضرورة أخذ فترة راحة والعودة إليهم من جديد. 
ونشرت الأنصاري حديث المتابعة لها، والتي قالت "افا امولي شفيك، عاد أحب سناباتك.. فقرة بخورك عطورك.. طاقة حلوة وإيجابية.. خذي استراحة وريحي مو غلط وارجعي لنا". 

ويبدو أنَّ حديث المتابعة نال استحسان خبيرة التجميل السعودية، والتي عبَّرت عن رغبتها الفعلية في الحصول على قسطٍ من الراحة، حيث علَّقت قائلة: "صدقتي أحتاج اوووووف كتيييييييير". 
وسبق أن أبدت أمل الأنصاري استياءها الشديد من الزج باسمها، وشقيقتها الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية فاطمة الأنصاري في أزمة مقطع الفيديو الذي جرى نشره مؤخراً، وجمع الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد ومواطنتها الفنانة نورة العميري. 

إقرأ أيضاً:  مشبِّهاً نفسه به.. باسم يوسف يستعيد ذكرياته مع جون ستيوارت
 

وكانت قد أطلَّت فوز الفهد، من خلال مقطع فيديو عبر حسابها في "سناب شات"، وهي تجلس في مطعم وتتحدث عن فتيات قطعت علاقتها معهنّ، فيما يبدو أنَّ حديثها يحمل معايرة لغيرها ممن استمرت في تلك الصحبة. 
ورغم أن الفاشينيستا فوز الفهد لم توضح مَنْ تقصد ولم تذكر أسماء بعينها، إلا أنّ بعض رواد التواصل الاجتماعي الذين تداولوا المقطع رجّحوا أنّها تقصد الفاشينيستا السعودية أمل الأنصاري، لاسيما أنّ الأخيرة ظهرت في مقطع فيديو، وأكدت أنّ ما يحدث في مواقع التواصل الاجتماعي مجرد "رُخص". 
وقالت أمل الأنصاري، في مقطع فيديو وثَّقته عبر حسابها في "سناب شات"، إنَّه لا خلافاً شخصياً مع أحد؛ إذ ردّت على الذين يطالبونها بالتسامح بطريقة عصبية، فقالت: "لو كان في خلاف شخصي بينا.. ماشي". 
وتابعت أن لا مشكلة شخصية بينها وبين فوز ونور، لكنهما أخطأتا بحقها رغم قربهما منها، مبنيةً أنَّها لم تُخطئ بحق أحدٍ منهما وتحترم العلاقة الشخصية.