فاجأ الفنان فؤاد علي زوجته الممثلة والمخرجة الكويتية هيا عبدالسلام بالاحتفال بعيد ميلادها الـ38، حيث إنها من مواليد 24 سبتمبر 1983، وذلك وسط حضورٍ عدد من أصدقائهما الذين بادلوها المحبة في تلك المناسبة.
وأحضر فؤاد علي لزوجته قالباً من الحلوى، فيما حرص الأصدقاء على الغناء لها، وظهر على وجه هيا عبدالسلام الكثير من السعادة؛ بسبب تلك المفاجأة.

في السياق، كان هناك غزلٌ متبادل بالرسائل الرومانسية والتهاني بين هيا عبدالسلام وزوجها، إذ تشارك الثنائي لحظة إطفائها شمعة عيد ميلادها، عبر حسابيهما في "انستغرام".
وكتب فؤاد علي، قائلاً: "كل عام وأنتِ بألف خير حبيبتي وإن شاء الله تكون سنة خير وتُحققين فيها كل ما تتمنين"، وحظي منشوره بتفاعل واسع بين الجمهور، إذ حرص عددٌ من الفنانين على تهنئة هيا عبدالسلام، من بينهم: "محمد الشعيبي، حمد قلم، ميثم بدر، حبيب غلوم، مبارك المانع، عبدالعزيز المسلم"، وغيرهم.

بينما دوّنت هيا عبدالسلام منشورها، تقول: "شعرتُ به من أول حضن شاركته معك، الآن قد تتحقق أحلامنا أخيراً"، وهنَّأها عدد من الفنانين أيضاً بينهم: "لولوة الملا، يوسف الغيث، أحمد البريكي، حنان غيث"، وغيرهم.

وتألَّقت النجمة الكويتية هيا عبدالسلام خلال موسم دراما رمضان 2021 بعملين مميزين، أحدهما من بطولتها بعنوان "نبض مؤقت"، أمّا الآخر فكان من إخراجها وحمل اسم "الناجية الوحيدة".

إقرأ أيضاً:  صابرين تكشف عن أصعب مشاهدها بحكاية "واحد في الميه"
 

يُذكر أنَّ علاقة حب وزواج ناجح جمعت هيا عبدالسلام وفؤاد علي منذ ما يقرب من 7 سنوات، حيث تزوجا في عام 2014.