كشفت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت هبة الدري، عن تفاصيل مرض والدتها التي ترقد داخل المستشفى السعودي الألماني في العاصمة المصرية القاهرة منذ أيام تعاني المرض، موضحة أنها اكتشفت أن والدتها ليست مصابة بفيروس كورونا، كما كانت تعتقد وأعلنت في وقت سابق.
ووثقت هبة الدري، مقطع فيديو عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، ظهرت فيه وهي تروي تفاصيل ما حدث قائلة أن البداية كانت اشتباه كورونا، إلى أن تأكد الأطباء أنها ليست مصابة بالفيروس، موضحة أن والدتها خضعت لعملية جراحية لكنها لم تكشف عن طبيعتها.

وطمأنت هبة الدري، الجمهور على الوضع الصحي لوالدتها، فقالت إنها في وضع أفضل، ومع بدء العلاج الطبيعي بدأت المشي، معقبة بأن مرضها اتضح أنه أصعب من الإصابة بكورونا، حيث تعاني والدتها من تسمم في الدم، وخضعت لجراحة صغيرة تكللت بالنجاح، إضافة إلى تمارين التنفس والعلاج الطبيعي.
وبينت الدري، أن الوضع الصحي حالياً مستقر، بعدما كانت قد وصلت لمرحلة عدم وجود أمل في تعافي والدتها، مردفة أن ما ساهم في تعافيها هو الحالة النفسية الجيدة لوالدتها وتحديداً بوجود شخص تحبه إلى جوارها، لافتة إلى أن والدتها شخصية قوية وتتحمل الصعاب ولأن هناك محبة كبيرة تجمعهما لأنها قوية مثلها ساهمت في علاجها.

إقرأ أيضاً:  ريهام سعيد "غاضبة" من انتشار تقارير مغلوطة في محنة مرضها وتطلب دعوات الجمهور
 

وثمنت هبة الدري، موقف الجميع معها سواء زوجها المتواجد في الكويت بأولادها، معقبة أنها تشكر الجمهور على الدعوات والاهتمام وكذلك وقفة الأهل والأصدقاء، مردفة أنها وصلت إلى والدتها قادمة من الكويت إلى مصر في الوقت المناسب.
يذكر أن هبة الدري، أعلنت قبل ساعات عن مغادرة والدتها غرفة العناية المركزة التي كانت ترقد بداخلها منتقلة إلى غرفة "عادية" لاستكمال مراحل العلاج المقررة، فكتبت: "الحمد لله أمي طلعت الغرفة وصارت أحسن دعواتكم تتحسن بسرعة يارب.. لولا ربي ثم دعواتكم مادري شكنت بسوي".