كشف نجم سناب شات الكويتي يعقوب بوشهري عن حصوله على سيارته الجديدة من الماركة العالمية "فيراري"، مشيراً إلى أنّه تعرَّض للحسد من بعض الأشخاص الذين يعرفونه شخصياً.
ووثّق بوشهري مقطع فيديو عبر حسابه في "سناب شات"، يُوضِّح فيه أنّ إنتاج هذه السيارة محدود؛ حيث جرى إنتاج عددٍ معينٍ منها، وبعد ذلك جرى إيقاف الإنتاج، كما تضاعف سعرها هذا العام، ولكنّه كان مُصراً على الحصول على واحدةٍ منها.

وروى تفاصيل حصوله عليها، قائلاً: "هذه السيارة صعب إنك تاخذها من الوكالة أول الأيام غير لما يكون عندك تاريخ للفيراري، وأنا كان عندي، وكنتُ أبيها ودفعت خمس آلاف دينار، وهذا المتعارف عليه في الوكالة وشريت السيارة".
وأضاف أنّه كان دفع المقدّم لهذه السيارة منذ عام ونصف العام، وبعدها بفترة كبيرة تلقى اتصالاً هاتفياً مفاجئاً من الوكالة الخاصة بالسيارات، يطلبون منه تسديد مبلغ ثلاثين ألف دينار خلال نفس اليوم، وإلا فإنّ حجز السيارة سيضيع عليه، ولعدم امتلاكه المبلغ قرر الاتصال بأحد أصدقائه ليتنازل له عنها.

ورفض هذا الصديق الحصول على السيارة، ودفع المبلغ ليعقوب من المال الذي تركه بوشهري عنده ليقوم باستثماره، وتنازل له عن السيارة، مشيراً إلى أنّ "الدنيا دوارة"، وأنّ من يقف مع الناس يجد من يقف معه.
وذمّ بوشهري صفة الحسد، مشيراً إلى أنَّ هناك شخصاً لم يتمن له الخير، وحاول الحصول على سيارته عند تعثّره في الدفع، وأكد أنّ هناك رجالاً كثيرين مستعدين للوقوف معه وحقوقهم سوف تصلهم.

وأنهى بوشهري حديثه مقدماً نصيحةً لمتابعيه بعدم استغلال مواقف ضعف الآخرين؛ لأنّه سوف يأتي وقت ويقع بنفس الموقف، ولن يجد من يقف معه.
يُذكر أنَّ يعقوب بوشهري عبّر مؤخراً عن استيائه من بعض الجمهور الذين يربطون بين استماع المشاهير لبعض الأغاني وبين حياتهم الشخصية، موضحاً أن البعض يفسر ما توحي به الأغنية بأنه ينطبق على ما يعيشه المشهور في الواقع.

إقرأ أيضاً:  علي المشعل يكشف موعد استقبال طفله الأول
 

وقال يعقوب بوشهري، في مقطع فيديو وثّقه عبر حسابه في "سناب شات"، إنه قديماً كان يستمع للأغاني بشكلٍ عادي، أما حالياً يخاف من أن يضع أغنية للاستماع إليها، فيتم تفسيرها بشكل خاطئ؛ إذ أصبح الأمر ليس عادياً.