أضافت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، عبر حسابها في "انستغرام"، منشوراً أثار حالةً مختلطةً بين السخرية والانتقاد لها، وذلك من خلال حديثها عن وصف الدراما.
ويبدو أنَّ حديث هيفاء وهبي يُشير إلى أنَّها لا تعترف بأنَّ الدراما ترصد الواقع، لكنَّها لم تُشر إلى أنها تقصد الدراما التلفزيونية، وربما يكون مقصدها ما يفعله بني البشر مع بعضهم البعض في الحياة، ومن هنا جاءت "وصفة الدراما".
وقامت هيفاء وهبي، من خلال منشورها، بتشبيه الدراما بالوجبة التي لها مكونات ويتم صنعها بمقادير محددة. وكتبت قائلةً: "وصفة الدراما: كوب من النميمة، وربع كوب إشاعات، و9 باوند من الغيرة، تخلط جيداً وتغطي في الأكاذيب، وتحمص ما دمت تفتقر إلى احترام الذات".

وارفقت هيفاء وهبي وصفتها المميزة بمجموعة من صورها مع سيارتها، تظهر في إحداها وهي تضع قدميها فوق بعضهما البعض وترتدي تيشرت أبيض، وبنطلوناً زيتياً، وحذاء أسود وشنطة حمراء، لتظهر بإطلالة شبابية تخطف الأنظار وبشعر مموج أسود. وعبَّر الجمهور عن إعجابه باختيارها كلمات دقيقة لتعبَّر عن الدراما، وغازلها البعض لجمالها وإطلالتها. 

إقرأ أيضاً:  قصي خولي يُعلن تأجيل "2020" في جزئه الثاني.. ويكشف سرِّ النيولوك
 

الجدير بالذكر أنَّ أحدث أغاني هيفاء وهبي كان كليب "لو كنت" بالاشتراك مع الفنان أكرم حسني، وهو من إخراج حسام الحسيني، وإنتاج أيديولوچي للإنتاج الفني والإعلامي، وتوزيع توما، كلمات وألحان أكرم حسني.