يعد البدء في مشروع تجاري خاص حلماً للكثير من الناس، لكن في الحقيقة الغالبية العظمى تفضل الوظيفة واستقرارها على مجازفة إنشاء مشروعها الخاص، إذ تتطلب إدارة الأعمال التجارية الكثير من الحماسة والشغف تجاه هدفك، والعمليات اليومية والسعي نحو الهدف يكون بنفس أهمية تحقيق النجاح، والوصول إلى النتيجة لهؤلاء الأشخاص.
وتلعب الشخصية دوراً كبيراً في تحديد البراعة بإدارة المشاريع، وهناك بعض الأبراج تتفوق في إدارة مشاريعها الخاصة:

الأسد
يتميز برج الأسد بالحكمة والفطنة اللازمة لإدارة مشروع تجاري ضخم، كما أنه شخص موثوق ومسؤول وقيادي بطبعه، ما يؤهله لريادة الاعمال.

الثور
برج الثور صبور ومثابر وحازم، وقدرته على اتخاذ قرارات مهمة برؤية طويلة المدى هو ما يميزه عن الآخرين، وقدرته على التركيز على هدفه وسط عوامل التشتيت تجعله إضافة مميزة لأي عمل تجاري، كما أنه بارع في التعامل مع الأموال وتقييم الخيارات الاستثمارية.

الميزان
إيجابية برج الميزان هي مصدر قوته في إدارة الأعمال، فقد ولد الميزان لحل المشاكل، كما يعتبر كل تحدٍّ فرصة للنمو، وهذا ما يدفعه للمثابرة والإصرار على تحقيق هدفه، كما يبرع الميزان في تحقيق التوازن بين جميع جوانب حياته، ما يوفر له القدرة على تجديد طاقته باستمرار.

العذراء
قدرة برج العذراء على التفكير العملي والتحليلي تجعله متميزاً في إدارة أعماله الخاصة، حيث يمكنه تقبل النقد والتعلم منه، كما يمكّنه اهتمامه بالتفاصيل الصغيرة من حل المشاكل ومنع معظمها قبل حدوثها.

الجوزاء
يجيد برج الجوزاء فن التحدث مع الناس ومعالجة المشاكل ونزع فتيل النزاعات، فهو مبدع وذكي وبارع في التواصل، ما يساعد على دفع مشروعه إلى الامام، كما يمكنه القيام بمهام متعددة والعمل بسرعة عالية وتحت أي ضغط، ما يجعله قوة لا يستهان بها في مجال الأعمال.