ظهر دوقا ساسكس: الأمير هاري، وزوجته ميغان ماركل، في مدينة نيويورك الأميركية، وذلك أثناء زيارتهما مدرسة هارلم الابتدائية.
ولفتت ماركل (40 عاماً)، التي استقبلت منذ فترة قصيرة ابنتها "ليليبت"، الأنظار بسبب أناقة إطلالتها، حيث ارتدت الدوقة ثوباً كاملاً مكوناً من ثلاث قطع باللون العنابي؛ وتألقت بمعطف من الكشمير من علامة "Loro Piana" الإيطالية يبلغ سعره 5840 دولاراً وسروالاً من نفس العلامة التجارية بقيمة 1685 دولاراً، وسعره مقترن بسعر المعطف.

ونسقت ماركل إطلالتها بمجوهرات بقيمة 387 ألف دولار، وذلك وفقاً لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، وظهرت الدوقة وهي ترتدي ساعة الأميرة الراحلة ديانا، من طراز كارتييه تانك.
وذكرت صحيفة "فوكس نيوز" الأميركية، أن ماركل خلال زيارتها للمدرسة الابتدائية قرأت كتاباً خاصاً بطفليها" "آرتشي"، و"ليليبت"، لمجموعة تتكون من 20 طفلاً.

وشُوهدت الدوقة وهي تحتضن طلاب مدرسة "PS 123"، وهي المدرسة التي تقدم ملجأ للطلاب الذين ليست لديهم منازل، وذكرت التقارير الصحافية أن طفلين قد انهمرا في البكاء لدى مقابلتها.
ومن المنتظر أن يحضر الزوجان المهرجان الموسيقي المسمى المواطن العالمي (Global Citizen Festival)، الذي يتناول مجموعة من القضايا التي تجب مواجهتها، مثل: التغير المناخي، وعدم المساواة في الحصول على اللقاحات، ومشكلة الفقر على المستوى العالمي.

ودائماً يكون دوقا ساسكس محط أنظار واهتمام وسائل الإعلام والصحف، وذلك منذ تنحيهما عن واجباتهما الملكية، وتركهما المملكة المتحدة، وانتقالهما للعيش في الولايات المتحدة الأميركية، بحثاً عن حياة أكثر استقلالية من أجل طفليهما.
ومازالت الأنباء حول علاقة الزوجين بالعائلة المالكة تتصدر الصحف والمواقع، خاصةً بعد ظهورهما الجريء مع المذيعة الشهيرة أوبرا وينفري، وكشفهما العديد من الأسرار والمعلومات المتعلقة بالمعاملة التي كانت ميغان تتلقاها داخل القصر، الأمر الذي وصل بها للتفكير في الانتحار، بعد تخلي القصر الملكي عنها، وعدم دعمهم لها.

إقرأ أيضاً: هكذا وصف أحمد العوضي زوجته ياسمين عبدالعزيز بعد تماثلها للشفاء