فاجأت الفنانة الكويتية، سعاد سليمان، الشهيرة بين جمهورها باسم "سعودة"، متابعيها على "السوشيال ميديا"، بإعلان خبر اعتزالها الفن، وعدم خوض أي تجارب تمثيلية مرة أخرى.
وقالت "سعودة"، التي تنتمي لعائلة فنية فهي ابنة الفنانة الكويتية مي البلوشي، عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، من خلال خاصية "ستوري"، إن السبب الذي دفعها لاتخاذ قرار اعتزال الفن، هو التعليم.

وعلقت "سعودة"، قائلة: "سبب اعتزالي هو إني انقبلت في كلية تربية أساسية تخصص إسلامية.. وهخلي حياتي لدراستي وعيالي فقط.. وإن شاء الله يارب أكون أد الخطوة ديه.. وربنا يوفقني". 
يأتي هذا الخبر المفاجئ رغم قيام شقيقتها، الفنانة شيماء سليمان، بنفي وجود نية لديها بشأن اعتزال الفن بعد ارتداء الحجاب، مؤكدة أن شقيقتها لن تعتزل التمثيل، لكن حجابها سيفرض عليها أدواراً محددة تتناسب معه.
وكانت قد أعلنت "سعودة"، في فبراير الماضي، ارتداءها الحجاب بشكل رسمي، وذلك في بادرة غير متوقعة وقتها، لاسيما أنها لم تلمح مسبقاً إلى أنها تفكر في تلك الخطوة.
والفنانة سعودة من مواليد 7 نوفمبر 1992، وهي ممثلة كويتية، اسمها الحقيقي سعاد سليمان، لكنها تعرف في الوسط الفني باسم "سعودة"، وهي ابنة الممثلة مي البلوشي، وابنة أخت الفنانتين مرام وهند البلوشي.
بدأت حياتها الفنية عام 2013، بتقديم برنامج "كاش مو بلاش" على قناة "الشاهد" بمشاركة والدتها مي البلوشي، ثم اتجهت للتمثيل بعد ذلك، وقدمت أكثر من عمل فني، محققة نجاحات عدة، قررت بعدها الاستمرار في التمثيل.

إقرأ أيضاً: سيف نبيل يتحدى بيونسيه برقصة عفوية على أغنيتها