كشفت الفنانة المصرية المعتزلة، هند محمد علي، زوجة الفنان المصري نضال الشافعي، آخر تطورات الحالة الصحية لزوجها، وذلك بعد أن أجرى الجراحة الثانية منذ يومين، بسبب وعكة صحية مفاجئة تعرض لها؛ إثر انفجار في القولون.
وقالت زوجة الشافعي، في تصريحات خصت بها "زهرة الخليج"، إن حالة زوجها الفنان نضال الشافعي مستقرة، مشيرة إلى أنه غادر المستشفى، ويستكمل علاجه في المنزل خلال الفترة الحالية.
ولفتت إلى أن الجراحة الثانية تمت بنجاح، منوهة بأن: "الطبيب المعالج سيحدد بعد فترة من أسبوع إلى 10 أيام، ما إذا كان نضال بإمكانه الحركة أو الخروج والعودة إلى حياته الطبيعية".
وأوضحت أن هناك تواصلاً من خلالها بشكل مستمر مع الطبيب المعالج لزوجها، وأنه هو من يُحدد كل التفاصيل الخاصة بالعلاج وغيرها.. أولاً بأول.
وحول الأعمال الجديدة للفنان نضال الشافعي، قالت: إنه "لا توجد أي معلومات حالياً ما إذا كانت هناك تعاقدات على أعمال جديدة للمشاركة في السباق الرمضاني المقبل من عدمها، ولم يتحدد أي شيء بعد".
واستدركت: "لكن كل اللي أقدر أقوله، إنه مرتبط بأعمال درامية بالفعل، في انتظار تماثله للشفاء حتى يجري تصويرها"، موضحة أنه "يجري تصوير مشاهد أخرى في تلك الأعمال دون نضال، لحين تعافيه وعودته قريباً".
وبينت أن الفنان نضال الشافعي، عندما أجرى الجراحة الأولى كان مرتبطاً بهذه الأعمال بالتعاقد عليها من قبل، لافتة إلى أن "الجراحة التي أجريت، مؤخراً، هي الأخيرة له حسبما قرر الأطباء".
ولايزال الفنان نضال الشافعي طريح الفراش منذ أغسطس الماضي، بعد تعرضه لوعكة صحية، بعد معاناته من ضغوط عصبية ونفسية في كواليس تصوير فيلمه السينمائي الجديد "ميني بار"، حيث تبينت إصابته بانفجار في القولون، ما أدى إلى إخضاعه لعملية جراحية.
يذكر أن الانفعال، الذي عانى منه الفنان نضال الشافعي، جاء عقب انتهاء تصوير مشاهده في فيلم "ميني بار"، وتحديداً بسبب عدم تنفيذ المنتج الوعود التي أقر بها، ما أحدث ضغوطاً سببت انفجاراً في القولون ودخوله المستشفى بشكل عاجل، حيث خضع لجراحة عاجلة استغرقت 4 ساعات، ورغم ذلك لايزال الفنان يخضع للعلاج.

إقرأ أيضاً: ابنة مي البلوشي تعلن اعتزالها الفن