علقت الفاشينيستا ومدونة الموضة في الكويت، الدكتورة خلود، على نهاية مسلسل "اختطاف"، الذي قامت ببطولته الفنانة السعودية ريم عبدالله، وزوجها الفنان خالد صقر، فقالت إن النهاية صدمتها ولم تُرضِ رغبتها كمتابعة بالانتقام من الشخصية الشريرة في المسلسل، وهي شخصية "ماجد" التي يجسدها خالد صقر.
وبينت الدكتورة خلود، في مقطع فيديو عبر حسابها على "سناب شات"، أنها صُدمت من نهاية المسلسل، وفقدت بسبب هذه النهاية تعاطفها مع البطلة، لدرجة أنها أصبحت تؤمن بأن البطلة تستحق كل ما فُعل بها في المسلسل.

وتابعت أنها على الرغم من صدمتها من النهاية، فإنها أكدت أن المسلسل ككل مسلسل قوي، ومختلف عن القصص التي اعتادتها، مشيدة بأداء الشخصيات، وخاصة الفنانة إلهام علي زوجها الفنان خالد صقر.
وأشارت إلى أنها كانت متوقعة نهاية مختلفة للمسلسل، وهي مقتل البطل "ماجد"على يد إحدى الشخصيتين اللتين تجسدهما إلهام علي: "خلود"، و"لينا"، كما توقعت زواج "لينا" و"خلود".
وحول نهاية المسلسل، أكدت إلهام علي أن نهاية المسلسل الصادمة وغير المتوقعة كانت سبباً في قبولها مسلسل "اختطاف"، وعلقت: "أنا أرى أفكاراً متكررة كلما قدم لي عمل وأنتم تعبتم لذلك عندما عرض علي (اختطاف) وفتحت عيني وما توقعت هذه النهاية صراحة حبيتها، بغض النظر نتفق أو نختلف وكيف قدمت لكنها كانت غير مألوفة".
مسلسل "اختطاف" من بطولة إلهام علي، خالد صقر، مهند بن هذيل وفايز بن جريس، وبمشاركة الممثلين: ليلى السلمان، عبدالإله السناني وأسمهان توفيق، وآخرين.
تدور قصة مسلسل "اختطاف" حول اختطاف طفلة واحتجازها في قبو بمزرعة لمدة عشرين عاماً، حيث يُمارس الخاطف على المختطفة وسائل القوة والتعذيب النفسي والتجويع والتخويف والترهيب، لكي تظل خاضعةً له وخائفةً منه. في هذا الوقت، لا تنفك العائلة عن البحث عن الابنة المختطفة، لكن من دون فائدة.

إقرأ أيضاً: جورج وسوف يشعل جرش الأردني ويعلق.. ومنذر رياحنة يرحب به