فاجأ كلٌّ من الفاشينيستا والفنانة الكويتية فرح الهادي، وزوجها الفنان الإيراني المقيم في الكويت عقيل الرئيسي، النجمة شيماء علي، شقيقة عقيل، بالاحتفال بعيد ميلادها الأربعين، وسط فرحة كبيرة من جانب الأخيرة.

وحرص عقيل الرئيسي، وفرح الهادي، على أن يكون الحفل أسرياً، إذ ضم أفراد عائلتيهما، فيما وثقت المدونة الكويتية فرح الهادي ردة فعل شيماء علي، وذلك عبر مقطع فيديو قصير، عبر حسابها في تطبيق "سناب شات".

وظهرت ملامح مختلفة على وجه شيماء علي، حيث علامات الدهشة والاستغراب قبل أن تتساقط دموع الفرح من عينيها أثناء سيرها ومناظرتها للزينة والحلويات التي زينت المكان، وسط أجواء البهجة والفرحة، إذ لم تجد سوى البكاء، للتعبير عن فرحتها بتلك المفاجأة.

واستعرضت شيماء علي، خلال المقطع، جميع الهدايا التي وصلتها حيث قامت بفتح غالبيتها والتي كانت هدايا عينية، ليدور حديث طريف عن تمنيها أن الهدايا رمزية، لتعدها فرح الهادي بأن تكون كذلك في عيد ميلادها القادم، ثم قالت بطرافة: "في 2023 بقى".

ومع تناقل البعض مقطع الفيديو، عبر "السوشيال ميديا"، انقسم المتابعون بشأن رأيهم في الحفل بين منتقد لطريقة الاحتفال التي سيطر عليها البذخ، وبين مستذكر لخصام الثلاثي ومشكلتهم معاً، إضافة إلى وجود فريق ثالث شكك في إقامة فرح وعقيل للحفل والتكفل بمصاريفه.

من جهته، حرص عقيل الرئيسي على تدوين منشور، عبر حسابه في موقع "إنستغرام"، تضمن صورة جمعته بشقيقته شيماء علي، وكذلك صورة برفقتها ومعهما زوجته فرح الهادي، إضافة إلى مقطع من رد فعلها على مفاجأة حفل عيد ميلادها.

وعلق الرئيسي، قائلاً: "كل عام وانتي بألف خير يا رويحة أمي.. إن شاء الله تكون سنة خير عليج".

ويعرض للفنانة الكويتية شيماء علي، حالياً، مسلسل "كف ودفوف"، وهو من تأليف حمد الرومي، وإخراج منير الزعبي، حيث شاركت في بطولته، إلى جانب النجمة القديرة هدى حسين، ونخبة من نجوم الدراما الخليجية، بينهم: روان مهدي، عبدالله ملك، خالد البريكي، وإبراهيم الحساوي.

إقرأ أيضاً:  ياسمين عبدالعزيز في أول ظهور بعد التعافي.. وزوجها وشقيقها يُعلِّقان
 

يذكر أن شيماء علي نافست في موسم دراما رمضان الماضي بمسلسل "الروح والرية"، وهو من تأليف أنفال الدويسان، وإخراج منير الزعبي، وبطولة: هبة الدري، ريم أرحمة، فاطمة الحوسني، وعبدالله التركماني، وغيرهم.