فاجأت الإعلامية المصرية، وفاء الكيلاني، ضيفها النجم التونسي صابر الرباعي، الذي يحل على برنامجها "السيرة"، الذي تقدمه عبر شاشة dmc، وقناة أبوظبي، في حلقتين يتم عرضهما الخميس والجمعة المقبلين، بالحديث باللهجة التونسية.

وشاركت الكيلاني متابعيها، عبر حسابها في "إنستغرام"، البرومو التشويقي للحلقة، والذي تضمن العديد من التصريحات المميزة، غير أن حديثها باللهجة التونسية ترك رد فعل على وجه صابر الرباعي، كان حديث الجمهور.

وخلال الحديث، قالت وفاء الكيلاني مثلاً شعبياً باللهجة التونسية، وهو: "اللي تخاف منه ميجيش أحسن منه"، فرد صابر الرباعي: "تتكلمي التونسي"، فابتسمت قائلة: "على خاطر نحب اللهجة برشا"، لتتعالى ضحكات صابر الرباعي الذي كان سعيداً بحديثها.

وتحدث الرباعي، وفقاً للبرومو عن حبه لسيدة تكبره في السن، إضافة إلى حديثه عن أنه كان شاباً يستطيع الوقوع في الحب وإيقاع سيدات في حبه، مبيناً في معرض حديثه: "كنت واد ملعب مفيش مني".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

ونالت الكيلاني استحساناً وردود فعل مميزة من جانب الجمهور الذي عبر عن إعجابه بحديثها بالتونسية، فكتب أحدهم: "اللهجة التونسية منك زوينة بزاف"، فيما أكد كثيرون انتظارهم عرض الحلقة.

وكانت قد اضطرت وفاء الكيلاني للإعلان عن تأجيل مقابلتها التلفزيونية مع صابر الرباعي، لمدة أسبوع وذلك التزاماً بسياسة القناة التي أعلنت الحداد عبر شاشتها لمدة 3 أيام، لوفاة العسكري البارز المشير محمد حسين طنطاوي، الذي تسلم مقاليد حكم مصر خلفاً للرئيس الراحل محمد حسني مبارك لفترة مؤقتة عام 2011.

إقرأ أيضاً:  فان دام يقبل تحدي محمد هنيدي.. والأخير يرد على طريقته
 

وغردت الكيلاني، عبر حسابها في موقع "تويتر"، حينها قائلة: "تم تأجيل عرض حلقة النجم ‎#صابر_الرباعي ليوم الخميس والجمعة 30 سبتمبر و1 أكتوبر على ‎#dmc و‎#ابوظبي ‎#السيرة".

يُذكر أن وفاء الكيلاني من أمهر مقدمي البرامج الحوارية في الوطن العربي، ولها باع طويل عبر تلك البرامج في عدة قنوات تلفزيونية، استضافت خلالها عشرات المشاهير من مجالات: الرياضة والفن والسياسة، في الوطن العربي.