تواصل الفنانة المصرية، منة عرفة، الغزل المتبادل مع زوجها الفنان محمود المهدي، من خلال حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك قبل أيام من حفل زفافها.

ونشرت عرفة صورة تجمعها بزوجها عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، ووجهت له رسالة مطولة، عبرت فيها عن مدى حبها له، فكتبت: "إلى زوجي ورجل أحلامي.. في كل موقف صعب بيعدي علينا بتثبت لي فيه إنك رجل مفيش منه كتير وفي كل لحظة حلوة بتعدي مابينا بنبهر أد إيه أنا إنسانة محظوظة وربنا بيحبني عشان رزقني براجل زيك".

وتابعت منة عرفة، بقولها: "انت السعادة والفرحة والأمان اللي كنت محرومة منهم عشان مكنتش في حياتي يا حياتي، انت هديتي من ربنا اللي كل يوم وكل لحظة بشكر ربنا عليها، انت العوض اللي كنت مستنياه طول حياتي، غيرتني وغيرت حياتي كلها للأحسن، جيت بدلت كل الحزن والوجع والخوف بحب وأمان واستقرار وذكريات حلوة زيك".

وأضافت الفنانة الشابة، قائلة: "انت أرجل وأجدع وأحن وأحلى راجل أنا شفته في حياتي، ربنا يديمك أحلى نعمة في حياتي ويخليك ليا وميحرمنيش منك ويحميك من كل شر ويسعدك ويفرح قلبك زي ما دايماً بتفرحني، كل الكلام دا ميوصفش 1% من حبي واحترامي ليك بجد.. بحبك يا توأم الروح والشكل يا من تنتمي له روحي ووجداني وهويتي".

يأتي ذلك في الوقت الذي تُجري فيه منة عرفة استعداداتها لحفل زفافها، لكنها لم تعلن عن الموعد الرسمي حتى الآن، واكتفت بكلمة "قريباً".

وكانت منة عرفة قد أعلنت عقد قرانها على محمود المهدي، 30 يونيو الماضي، وذلك في حفل عائلي جمع أسرتي العروسين فقط، ونشرت عرفة صورة مع زوجها، عبر حسابها في "فيسبوك"، وعلقت: "وكتبنا الكتاب في جو عائلي جداً.. تم عقد قراني.. الحمد لله الذي بنعمته تتم  الصالحات.. اللهم بارك لنا، وبارك علينا، واجمع بيننا في الخير".

إقرأ أيضاً:  بعد جراحة ثانية.. زوجة نضال الشافعي تكشف آخر تطورات حالته الصحية
 

نشير إلى أن منة عرفة ومحمود المهدي تعاونا سوياً في فيلم "666"، الذي ينتمي لنوع أفلام التشويق والإثارة، وشارك في بطولته عدد من الفنانين من بينهم عايدة غنيم، ومحمد سمير، والفيلم من تأليف أحمد عاشور، وإخراج وائل عبدالقادر، وبعدها أعلنا ارتباطهما، وعقد قرانهما.