أعلنت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت، هبة الدري، عن مغادرة والدتها للمستشفى، عقب مرور أزمتها الصحية التي عانتها في الفترة الأخيرة.

وكانت والدة هبة الدري تعاني من تسمم في الدم، وأجرت عملية جراحية في المستشفى السعودي الألماني، إذ أوضحت هبة الدري أن وضع والدتها الصحي مستقر تماماً، ولا توجد مشكلة حالياً.

وتابعت هبة، قائلة: "أخدت أمي عند بيت خالتي بعد ما طلعت من المستشفى، وبتكمل علاجها هناك في المنزل وبعدها هترجع على الكويت".

وكانت قد وثقت الدري مقطع فيديو، من آخر زيارة لوالدتها في المستشفى قبل المغادرة، حيث جمعهما لقاء عفوي، قالت فيه هبة لوالدتها: "عاملة إيه"، فردت: "يا فتاح يا عليم يا رزاق يا كريم"، في إشارة إلى أنها باتت بصحة جيدة.

وعقبت الدري: "عمالة تقط علي وإيفيهات لباكر.. ومع النيرسات.. الحين ردت اشتغلت دودي"، موضحة أن والدتها هي من قامت بتصويرها، وهي ترتدي البدلة، لترد والدتها: "إعلان مدفوع الأجر".

وقالت الدري: "يا حبيبتي فلوسي كلها تحت رجلك يا ماما"، لترد والدتها: "تسلمي يا ماما الله يعزك ما يذلك أبداً"، فيما أكدت هبة أنها كانت ترتدي تلك البدلة على غير المعتاد عند زيارة والدتها، خلال مرضها على أمل مغادرتها المستشفى.

وكانت قد كشفت هبة الدري، في مقطع سابق، تفاصيل مرض والدتها التي كانت ترقد داخل المستشفى السعودي الألماني في العاصمة المصرية القاهرة، قبل نحو 10 أيام، تعاني المرض، موضحة أنها اكتشفت أن والدتها ليست مصابة بفيروس كورونا، كما كانت تعتقد وأعلنت في وقت سابق.

ووثقت الدري مقطع فيديو عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، ظهرت فيه وهي تروي تفاصيل ما حدث، قائلة إن البداية كانت اشتباه "كورونا"، إلى أن تأكد الأطباء أنها ليست مصابة بالفيروس، موضحة أن والدتها خضعت لعملية جراحية لكنها لم تكشف عن طبيعتها.

إقرأ أيضاً:  الدكتورة خلود مصدومة من نهاية مسلسل "اختطاف".. وهكذا علقت
 

وطمأنت الدري الجمهور على الوضع الصحي لوالدتها، فقالت إنها في وضع أفضل، ومع بدء العلاج الطبيعي بدأت المشي، معقبة بأن مرضها اتضح أنه أصعب من الإصابة بكورونا، حيث تعاني والدتها من تسمم في الدم، وخضعت لجراحة صغيرة تكللت بالنجاح، إضافة إلى تمارين التنفس والعلاج الطبيعي.