أعلن النجم الشاب الأردني أدهم نابلسي (27 عاماً)، نجم برنامج المواهب الغنائية "ذا إكس فاكتور"، الذي كان في فريق النجم اللبناني وائل كفوري، عن الانتهاء من دراسته الجامعية، بالحصول على شهادة البكالوريوس في المحاسبة من الجامعة الأردنية.

وشارك أدهم نابلسي صوراً عبر حسابه في "تويتر" ارتدى فيها ثوب التخرج، متوجهاً بالشكر لجميع من دعمه ووقف بجانبه حتى استكمل دراسته.

وكتب نابلسي، قائلاً: "بفضل الله نجحت ونلت شهادة البكالوريوس في المحاسبة من الجامعة الأردنية.. كل الشكر لعائلتي وأصدقائي وكل من دعمني وشجّعني لإكمال دراستي الحمد لله".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 

من جانبه، شارك رامي نابلسي، شقيق أدهم نابلسي، ذات الصور عبر حسابه في "إنستغرام"، مهنئاً إياه بتلك المناسبة، وتمنى له الحصول على الماجستير. وكتب قائلاً: "ألف مبروك حبيبي شهادة البكالوريوس في المحاسبة من الجامعة الأردنية.. منها للأعلى بإذن الله عقبال الماجستير".

يذكر أن تساؤلات دارت بين الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، بعدما فوجئوا باختفاء بعض من أشهر أغاني أدهم نابلسي، من قناته الرسمية في موقع "يوتيوب"، وتحديداً منتصف سبتمبر الجاري، حيث تحدث البعض عن أن السبب ربما تكون هناك خطة ما، للعمل عليها في الفترة المقبلة.

إقرأ أيضاً:  سيف نبيل يتحدى بيونسيه برقصة عفوية على أغنيتها