أعلن ناشط مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت، يعقوب بوشهري، عن إهداء زوجته الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية، فاطمة الأنصاري، أغنية رومانسية جديدة بصوت المغني وليد الشامي.

وبث بوشهري مقطع فيديو عبر حسابه في تطبيق "سناب شات"، قال فيه إن وليد الشامي، كما هو فنان كبير فهو ملحن كبير أيضاً، موضحاً أن الأغنية تحمل اسم "سوالف الليل".

وأضاف بوشهري، قائلاً: "وليد الشامي لحن لي أغنية وعندي القايد بصوته خليني أسمعكم الأغنية اللي أهديتها حق زوجتي، ألحانه وغناء السندباد الغالي قلبي وروحي وحياتي ودنيتي راشد الماجد.. ولكن عندي بصوت وليد".

وتقول الكلمات التي ضمنها يعقوب بوشهري، في المقطع: "يا مآخدة قلبي خدي ضي عيني هالقلب لك فدوه ويا فداكي النظر.. يا ساكنة ما بي روحي أتنفسك والشوق في صدري كبر".

وتفاعل يعقوب بوشهري مع الأغنية التي كانت ترافقه خلال قيادته سيارته، حيث دندن مع كلمات الأغنية، وقال بعد انتهائها: "سمعتوها بصوته غير صح".

إقرأ أيضاً:  عيسى السقار.. مهرجان جرش يشهد بزوغ نجم أردني جديد
 

يذكر أن نجم "سناب شات" الكويتي يعقوب بوشهري كشف، مؤخراً، عن حصوله على سيارته الجديدة من الماركة العالمية "فيراري"، مشيراً إلى أنّه تعرَّض للحسد من بعض الأشخاص، الذين يعرفونه شخصياً.