نظراً لزيادة شعبية المنتجات الطبيعية في العقد الماضي، من المحتمل أنكِ قد رأيتِ على الأقل مجموعة متنوعة من مزيلات العرق الطبيعية، المتوفرة في محال "السوبرماركت"، وعلى الإنترنت.

وعلى عكس مزيلات العرق التقليدية، لا تحتوي مزيلات العرق الطبيعية على الألمنيوم، الذي يعتقد البعض أنه يمكن أن يؤدي إلى الإصابة بسرطان الثدي.

وقد أفاد موقع أوبرا على الإنترنت، بأن الألمنيوم هو في الواقع جزء حيوي من مزيلات العرق التقليدية، لأنه يسد الغدد الموجودة في الإبط، التي تفرز العرق والرائحة.

وفي حالة عدم وجود الألمنيوم، قد يحتوي مزيل العرق الطبيعي على الفحم النشط الذي يمتص العرق، إلى جانب صودا الخبز والروائح لإخفاء الرائحة الكريهة.. نقدم لك عبر السطور التالية أفضل مزيلات العرق الطبيعية:

Ursa Major Hoppin' Fresh Deodorant

أشاد العديد من خبراء التجميل، مؤخراً، بمزيل العرق Ursa Major Hoppin 'Fresh، بسبب قدرته الفائقة على امتصاص العرق ومنحك رائحة نظيفة ومنعشة، على عكس مزيلات العرق الأخرى. وذلك بفضل احتوائه على النعناع والأوكالبتوس وإكليل الجبل.

Kosas Chemistry AHA Serum

أما إذا كنتِ تبحثين عن مزيل عرق يفعل المعجزات لإبطك، فإن مزيل العرق Kosas Chemistry AHA Serum هو الأفضل لك، إلى جانب إخفاء الرائحة غير المرغوبة، يحتوي مزيل العرق هذا على مزيج من أحماض ألفا هيدروكسي، التي تقشر بلطف وتعمل على تفتيح وتنعيم منطقة الإبط.

 LoveFresh Super Strength Deodorant

وإذا كنتِتعانين من إفراط في العرق، فإن مزيل LoveFresh Super Strength Deodorant الخيار المثالي لكِ، ووفقاً لمجلة New York Magazine، يعد مزيل العرق LoveFresh ذو القوة الفائقة أحد أفضل مزيلات العرق الطبيعية ذات القوة الإضافية، كونه يحتوي على جرعة مضاعفة من صودا الخبز ومسحوق الأروروت، والتي تمتص كمية هائلة من الرطوبة والرائحة الكريهة.

إقرأ أيضاً:  علاجات طبيعية لانسداد المسام
 

Native Deodorant in Coconut & Vanilla

أما ذوات البشرة الأكثر حساسية، فيجب عليهن استخدام مزيل Native Deodorant in Coconut & Vanilla، بالفانيليا وجوز الهند، بدلاً من صودا الخبز لامتصاص العرق الزائد.

كما يحتوى مزيل Native Deodorant على نشا التابيوكا للحفاظ على الإبط الحساس جافًا، ويحتوى أيضاً على زيت جوز الهند للحفاظ على ترطيب الإبط.

 Secret Deodorant With Pure Essential Oils

لحسن الحظ، هناك خيار آخر لمزيل عرق طبي رائع لأولئك اللاتي يتطلعن إلى تجربة مزيل العرق الطبيعي. فوفقًا لـمجلة "Allure"، فإن مزيل Secret Deodorant With Pure Essential Oils، الذي يتوفر بثلاث روائح: اللافندر والزنجبيل وخشب الأرز، هو خيار طبي غير مكلف نسبياً.