احتفل النجم المصري، محمد رمضان، بعيد ميلاد ابنته الكبرى "حنين"، والتي تعد أول أبنائه من زوجته الأولى، التي انفصل عنها بعد زيجة لم تدم طويلاً، معبراً عن سعادته بتلك المناسبة التي قالت عنها إنها "أول فرحته".

وشارك رمضان صوراً مع ابنته تضمنت بعض المناسبات التي جمعتهما، وذلك عبر حسابه في موقع "إنستغرام"، وكتب قائلاً: "25 سبتمبر عيد ميلاد حنين محمد رمضان.. كل سنة وأنتي حبيبتي وأول فرحتي، اللهم احفظ أبناءنا جميعاً".

ونالت الصور قرابة 300 ألف "لايك"، وسط تفاعل واسع بين الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث هنأها الكثيرون بعيد ميلادها، وتمنوا لرمضان أن يراها عروساً وفتاة ناجحة في الحياة، بينما علق عمها محمود رمضان، والذي يعتبر أيضاً مديراً لأعمال النجم المصري، من خلال إيموجي قلوب.

في ذات السياق، تزامن احتفال محمد رمضان بعيد ميلاد ابنته مع مناسبة أخرى، اعتبرها الفنان المصري احتفالاً بنجاح مهني، حققه على مدار السنوات الأخيرة في مشواره الغنائي.

وقال محمد رمضان، من خلال منشور دونه عبر صفحته الشخصية في موقع "فيسبوك"، إن أغنيته "انت جدع"، أصبحت سابع أغنية من بين أغانيه تتخطى 100 مليون مشاهدة.

وذكر محمد رمضان جميع الأغاني التي سبقت تلك الأغنية، فقال: "الحمد لله #أنت_جدع سابع أغنية تتخطى 100 مليون مشاهدة على يوتيوب.. نمبر وان، الملك، مافيا، انساي، بمبم، يا حبيبي، أنت جدع".

وأعلن محمد رمضان تعاقده على مسلسله الرمضاني الجديد، والمقرر عرضه على المائدة الدرامية في موسم دراما رمضان المقبل 2021.


وتواصلت "زهرة الخليج" مع محمود رمضان، شقيق محمد رمضان ومدير أعماله، للحديث عن بعض تفاصيل العمل، قائلاً إنه يوجد رفقة الفنان المصري في دبي حالياً، على أن يتم بدء البروفات والتحضيرات للعمل، خلال الأيام القليلة المقبلة.

وتابع محمود رمضان، قائلاً إن العمل تحت قيادة المخرج محمد ياسين، ويصب في صالح الجمهور، بسبب التاريخ القوي الذي يتمتع به محمد ياسين الذي أخرج العديد من الأعمال المتميزة، من بينها "الجماعة".

إقرأ أيضاً:  يعقوب بوشهري يهدي زوجته أغنية رومانسية.. وهكذا علق
 

وبين محمود رمضان أن الثلاثي: المنتج محمد السعدي، والمخرج محمد ياسين، والفنان محمد رمضان، اختيار مناسب للعمل سوياً، معقباً: "انتظروا قنبلة" في موسم دراما رمضان.