احتفلت المطربة اللبنانية، ​يارا، بانتهائها من تسجيل ألبومها الجديد "مليت"، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها في "إنستغرام"، إذ نشرت مجموعة صور لها من "الاستوديو"، الذي شهد العمل على تسجيل الألبوم.

وأعلنت يارا، من خلال منشورها، أن الألبوم يجمع بين اللهجتين اللبنانية والمصرية، وسيطرح خلال أسبوع، حيث قالت: "وأخيراً انتهينا من تسجيل كامل الألبوم اللبناني والمصري الجديد اللي بيحمل عنوان (مليت)، وابتدا العدّ التنازلي انتظروه خلال أسبوع".

وجمعت الصور بين يارا والملحن اللبناني ​طارق أبو جودة​، ومهندس الصوت، وفريق العمل القائم على الألبوم داخل الاستوديو، بينما عبر جمهور يارا عن حماسهم للألبوم وانتظارهم له، وهنؤوها به، وتوقعوا أنه سيكون مختلفاً، وتمنوا لها النجاح والتوفيق، بينما هنأتها الفنانة المصرية فيفي عبده، من خلال وضع "إيموجي" القلوب، والتصفيق تشجيعاً لها.

إقرأ أيضاً:  تزامن مع هذه المناسبة.. محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاد ابنته الكبرى
 

ولم تكن تلك المرة الأولى التى تغني فيها يارا، باللهجة المصرية، إذ تعتبر أحدث أغاني يارا، وهي أغنية "أنا رحت منك" باللهجة المصرية، وحصل الفيديو كليب على مشاهدات كبيرة وتفاعل معه الجمهور، وهو من كلمات حسين السيد، وألحان ​طلال​، وتوزيع موسيقي ​زيد نديم​، وإخراج نويل باسيل.