صدمت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية، بدور البراهيم، جمهورها ومتابعيها على موقع "سناب شات"، بسبب تغير ملامح وجهها، وانتفاخه بشكل كبير جداً، بسبب مضاعفات العملية الجراحية، التي خضعت لها لنحت خصرها.

ونشرت البراهيم مجموعة من الصور التي تبين انتفاخ وجهها، والتي ظهرت فيها بملامح تكاد تكون مختفية بسبب شدة الانتفاخ، مشيرة إلى أنها لا تظهر أثناء تصوير "سناباتها" لهذا السبب، وعلقت على الأولى منها قائلة: "أنا آسفة بصدمكم كمية تنفخ بوجهي وجسمي کامل ثالث يوم للعملية عشان كذا بختفي لين يرجع شكلي بعد خروج السوائل وهذا طبيعي".

وتابعت بنشر صور مختلفة، يتضح منها تحسن وضعها وقلة التورم بشكل تدريجي، مؤكدة أن هذا الأمر طبيعي حتى يقوم الجسم بالتخلص من السوائل الزائدة به.

كما تحدثت عن طبيعة العملية، قائلة إنها قامت بعمل شفط للدهون الموجودة بعدة مناطق في الجسم وتعبئة أماكن أخرى: "شفط الزنود والظهر والخصر والبطن متحمسة للنتيجة.. وعمل تعبئة لجوانب الفخذين".

كما روت بعض التوابع الخاصة بالعملية بعد ثمانية أيام من خضوعها لها، قائلة: "طبعاً اليوم الثامن، وقاعدة أحس بحكة وهذا يعني أنه ما شاء الله تبارك الله إنه قاعد يلتئم الجلد مع العظم لأن الشحم خلاص ما في".

وتابعت أنها تتغلب على مللها بسبب وجودها في المنزل طوال اليوم، بمشاهدة بعض المسلسلات التي يأتي في مقدمتها مسلسل "صالون زهرة"، للنجمة اللبنانية نادين نجيم، ومسلسل "كف ودفوف" للنجمة هدى حسين.

إقرأ أيضاً:  يارا تعلن انتهاء تسجيل ألبومها «مليت».. وهذا موعد طرحه
 

يذكر أن بدور البراهيم أثارت بعض القلق لدى متابعيها على حالتها الصحية، بعد ظهورها على سرير الاستشفاء، من خلال صور عبر حسابها في "سناب شات"، ليتبيَّن بعد ذلك خضوعها لعملية جراحية لنحت الخصر، الأمر الذي كانت قد كشفت عن نيتها إجراءه قبل فترة.