تحرص الإعلامية الكويتية، حليمة بولند، بين الحين والآخر، على استعراض مقتنياتها، سواء السيارات أو منزلها، وكذلك الهدايا الثمينة التي تتلقاها.

ونشرت الإعلامية الكويتية فيديو، عبر حسابها على "سناب شات"، وهي تستعرض هاتف "آيفون" من الذهب عيار 24، مدوناً عليه "نسخة خاصة للبرنسيسة حليمة بولند"، وعلقت على الفيديو: "فخامة الاسم تكفي".

وفي أحدث ظهور إعلامي لبولند، أكدت أن جمالها كان نعمة ونقمة بالنسبة لها، حيث وصفت جمالها بـ"أنه كان جواز المرور" لدخولها الوسط الإعلامي، وساعدها في كثير من الأمور، إلا أنه كان نقمة في الوقت ذاته.

وأشارت بولند إلى أنه بسبب جمالها كان من يراها يتجاهل عقلها وثقافتها، ويركز فقط على شكلها الخارجي، مشددة على أن الجمال لا يضمن الاستمرار للشخص، بعكس ما يحدثه العقل والمستوى الثقافي.


كما لفتت إلى أنها تعرضت للكثير من الصعوبات والرفض في بداية حياتها المهنية، خاصة أن دخول المرأة الوسط الإعلامي الخليجي لم يكن منتشراً، بشكل كبير، في بداية عملها بعكس الوقت الحالي.

إقرأ أيضاً:  فرح الهادي وعقيل الرئيسي يحتفلان بعيد ميلاد شيماء علي.. والأخيرة تبكي من المفاجأة
 

وأضافت أن شخصيتها كانت استثنائية وغريبة على الشكل العام والنمطي للإعلام، لكنها استطاعت مواجهة كافة الصعوبات بعد الدعم الكبير الذي تلقته من عائلتها، ومن المدرسين في الجامعة.

وأوضحت الإعلامية الكويتية أن عروض التمثيل التي تأتيها أكثر من عروض التقديم، لكن عشقها للمجال الإعلامي وتقديم البرامج، يجعلها بعيدةً عن قبول مثل هذه العروض، بالإضافة إلى ضغوط عائلية معينة.. لم تفصح عنها.