حرص النجم المصري، أحمد سعد، على تهنئة ابنته الكبرى "جودي"، بمناسبة عيد ميلادها، إذ احتفل بها عبر صورة جمعتهما سوياً، في حسابه على "إنستغرام"، واصفاً إياها بـ"أجمل حب"، بالنسبة له.

ودون سعد كلمات عبر فيها عن مشاعره كأب يجد ابنته بين أحضانه تكبر يوماً بعد آخر، مردفاً أنه يحبها كثيراً وغازلها بكلمته: "بتكبري وتحلوي".

وكتب، قائلاً: "كل سنة وانتي طيبة يا أجمل حب في الدنيا يا أغلى الناس.. بحبك يا روح أبوكي كل سنة وأنتي في حضني بتكبري وتحلوي"، لترد عليه ابنته بالقول: "ربنا يخليك ليا يا أحلى أب في الدنيا كلها.. بحبك".

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على تهنئة ابنة أحمد سعد بعيد ميلادها، تاركين لها كلمات المحبة، وأثنوا على جمالها لاسيما أن مظهرها كشف عن مرورها إلى مرحلة المراهقة من مرحلة الطفولة.

في سياق منفصل، احتفل أحمد سعد بنجاح الديو الغنائي "ع الدوغري"، الذي طرحه رفقة المطرب المصري مصطفى حجاج، معلناً دخول الكليب قائمة "الترند" على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، في مصر وجميع الدول العربية.

ووثق سعد هذا من خلال مقطع من الكليب، نشره عبر حسابه في موقع "إنستغرام"، حاصلاً من خلال التعليقات على كلمات الثناء من جانب الجمهور على كلمات ولحن الأغنية، معتبرين إياها من أفضل أغاني الصيف لهذا العام.

إقرأ أيضاً:  أحمد زاهر: «كدبة كبيرة ناقشت قضية العصر.. ولا أدعم بناتي»
 

أغنية "ع الدوغري" شارك في غنائها مع أحمد سعد، المطرب مصطفى حجاج، وهي من إنتاج شركة مزيكا، وكلمات مصطفى حسن، وألحان محمد عبدالمنعم، وتوزيع وميكس أحمد حسام وإلهامي دهيمة.