أعلنت الفنانة الكويتية وعضو هيئة التدريس في المعهد العالي للفنون المسرحية، غدير السبتي، عن عودتها لمزاولة عملها في مجال التدريس مرة أخرى، بعد انقطاع دام عاماً ونصف العام، بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

ووثقت السبتي مقطع فيديو، عبر حسابها الرسمي على تطبيق "سناب شات"، ظهرت فيه وهي لاتزال ترتدي الثوب الأسود حزناً على وفاة والدتها، وعلقت قائلةً: "اليوم بإذن الله سوف أبدأ العمل مرة أخرى في مجال التدريس، بعد انقطاع دام عام ونصف، كانت الدراسة إلكترونية عبر المنصات".

وأضافت الفنانة الكويتية، قائلة: "لكن اليوم في تغيرات كثيرة سوف نبدأ المشوار بإذن الله، بدون المنصات الإلكترونية، والتعليم عن بعد، سوف يوجد حضور لأعضاء هيئة التدريس وحضور للطلبة، وبإذن الله هذه السنة تكون سنة خير ونجاح على الكل يارب".

وتابعت السبتي، قائلةً: "أنتم تعلمون أن معهد الفنون المسرحية يحتاج إلى دروس عملية أكثر من النظرية، ولقد عانيت بسبب التعليم عن بعد أيام أزمة فيروس كورونا، لأن صعب جدا أن أوصل لطلاب الشرح العملي إلى نظري عبر المنصات الإلكترونية، والحمد لله انا سعيدة للغاية بعودتي مرة أخرى".

وكانت غدير السبتي قد شاركت جمهورها حزنها على والدتها الراحلة، ونشرت صورةً لوالدتها عبر حسابها الشخصي في موقع "إنستغرام"، ودوّنت عليها تعليقاً: "اشتقتلك وايد.. اشتقت حق خوفك علينا.. اشتقت حق صوتك.. اشتقت حق حضنك.. اشتقت حق دعائك لنا الله يرحمك برحمته".

إقرأ أيضاً:   مدافعة عن زوجها.. إلهام علي تتحدث عن النهاية غير المتوقعة لمسلسل «اختطاف»
 

وتفاعل عددٌ كبيرٌ من المتابعين والمشاهير الذين حرصوا على مواساة السبتي، ومنهم الإعلامية السعودية لجين عمران، التي كتبت: "الله يرحمها ويسكنها فسيح جناته"، كما كتبت هيا عبدالسلام التعليق نفسه.