في كثير من الأحيان، يفاجئنا نجوم هوليوود بتفضيلاتهم، ففي حين يمتلك بعضهم قصوراً تقدر بملايين الدولارات، وتتميز بكل وسائل الراحة والكماليات الفاخرة، إلا أنهم يفضلون العيش بعيداً عن صخب المدينة في الريف، كما فعل هؤلاء النجوم:

كريس برات:

يمضي نجم سلسلة أفلام "غارديانز أوف ذا غلاكسي"، كريس برات، وقت فراغه في مزرعته بجزيرة سان خوان في واشنطن، مع زوجته كاثرين شوارزنيغر، حيث يربي الأغنام والدجاج والماشية.

مارثا ستيوارت:

تمتلك مارثا ستيوارت (80 عاماً)، والتي تعتبر من أهم سيدات الأعمال الأميركيات، مزرعة في مدينة كاتونا بولاية نيويورك، وهي تقضي معظم وقت فراغها هناك في منزل اشترته عام 2000، والذي يقع على مساحة تقدر بـ152 فداناً، وتشمل مزرعة خيول. 

أوبرا وينفري:

تمتلك أوبرا ما لا يقل عن 7 عقارات، بما في ذلك مزرعة خيول مساحتها 23 فداناً في مونتيسيتو، اشترتها في مزاد بحوالي 29 مليون دولار عام 2016، وتقع المزرعة المسماة "سيماير" على حدود مقر أوبرا الرئيسي، وهو عقار مبني على مساحة 42 فدانًا، والذي سمته أرض الميعاد. 

يولاندا حديد:

تمتلك يولاندا حديد، والدة العارضتين بيلا وجيجي حديد، مزرعة في نيو هوب بولاية بنسلفانيا، استخدمتها لعزل نفسها عن العالم مع ابنتيها بيلا وجيجي وزين مالك أثناء إغلاق فيروس كورونا، وتقع المزرعة على مساحة 32 فداناً، وتتضمن إسطبلات خيول وحدائق مترامية الأطراف، بما في ذلك حديقة نباتية تطور يولاندا فيها علامتها التجارية الخاصة من مشروب الجن.

زين مالك:

يمتلك نجم فرقة "وان دايركشن" السابق، زين مالك، مزرعته الخاصة بالقرب من مزرعة يولاندا في ولاية بنسلفانيا، والتي كشف سابقًا أنه اشتراها بناءً على نصيحتها، وفي مقابلة سابقة تحدث فيها عن حياته الهادئة بالمزرعة، قال زين إنه يحب تسجيل الموسيقى هناك أيضاً لأنها مكان هادئ، وأضاف: "أقوم بالكثير من الأعمال الزراعية، بما في ذلك إخراج الخيول وإطعام الأبقار وما شابه، إنه أمر رائع.. لطالما كنت مهتمًا بالحيوانات".

راسل كرو:

يمتلك الممثل راسل كرو مزرعة مساحتها حوالي ألف فدان، في نيو ساوث ويلز بأستراليا، والتي ضربتها حرائق الغابات نهاية عام 2019، وبعد أن فوت حفل غولدن غلوب لمكافحة الحرائق في منزله، نشر راسل صوراً توضح الأضرار التي لحقت بالمزرعة، وكيف تعافت بعد بعض الأمطار الغزيرة.

إقرأ أيضاً:  انفصال إيلون ماسك عن حبيبته.. بعد عام من ولادة طفلهما
 

أماندا سيفريد:

تعيش أماندا سيفريد في مزرعتها الخاصة شمال ولاية نيويورك مع زوجها توماس سادوسكي وابنتهما، وقالت أماندا في مقابلات سابقة إنها تفضل العيش بعيداً عن ضغوط المدينة، وإنها تعتبر نفسها محظوظة لتحقيقها حلم امتلاك مزرعة تحتوي على العديد من الحيوانات.