كشفت النجمة المصرية، روجينا، عن بعض الأسرار من حياتها الشخصية بشأن اختياراتها للأعمال الفنية التي تشارك فيها، مرجعة الفضل لابنتها الكبرى "مريم" في مشاركتها النجاح الذي حققته في أولى بطولاتها المطلقة، من خلال مسلسل "بنت السلطان"، الذي جرى عرضه في دراما رمضان الماضي.

يأتي الحديث في هذا الشأن، بعد أن حققت روجينا نجاحات عدة بالتكريم عن دورها في هذا المسلسل، موجهة رسالة لابنتها الكبرى، من خلال حسابها على موقع "إنستغرام"، لتؤكد أنها قاسمتها النجاح.

ونشرت روجينا صورة لها برفقة ابنتها وهي تحمل التكريم، معلقة أنها تستحق أن تتقاسم معها كل تكريم عن هذا العمل، وأنها كانت تستشيرها في كل تفصيل بالمسلسل.

وأغلقت روجينا، في ما بعد خاصية التعليقات تماماً، دون سبب وراء ذلك، حيث بدا أن بعض التعليقات على المنشور لم يكن مرغوباً فيها، بينما عقبت روجينا وهي تعبر عن فخرها بابنتها تقول: "لغاية دلوقتي"، ووصفتها بأنها أول فرحتها.

وكتبت روجينا، نصاً: "انتي لكي جزء كبير في كل نجاح إنتي شريكة فيه من أول دقيقة كنت الامان بالنسبة لي كنت لما ببص في عنيكي بعد كل شوت بحس من غير ما تتكلمي، انا كويسة ولا لأ.. تحضيرك معايا لكل تفصيلة صغيرة أو كبيرة".

وتابعت روجينا: "لو فضلت طول عمري أشكرك قليل على الحب والخوف والدعم الكبير ولغاية دلوقتى فكل تكريم بتكوني جنبي ايدك في إيدي فرحانة بيا، هفضل فخورة بيكى وراضية عنك يا بنت عمري يا أول فرحتي".

إقرأ أيضاً:  «منقوشاً عليه اسمها».. حليمة بولند تستعرض هاتفها المطلي بالذهب
 

يذكر أن روجينا قدمت أولى بطولتها المطلقة الأولى في الدراما المصرية من خلال مسلسل "بنت السلطان"، الذي عرض في موسم دراما رمضان 2021، وشاركها البطولة عدد كبير من الفنانين بينهم باسم سمرة، أحمد مجدي، سوسن بدر، ندى موسى، محمود حجازي، حسن أبو الروس،  محمد مهران، نانسي صلاح، أحمد بدير، وبيومي فؤاد.