لايزال مشهور مواقع التواصل الاجتماعي، أحمد العنزي، طليق الفاشينيستا الكويتية سارة الكندري، حديث "السوشيال ميديا" بعد اتهامه للأخيرة بإلقاء ابنتها الصغيرة في الشارع والتبرؤ منها.

وخرجت الكندري عن صمتها للرد على طليقها وكشف حقيقة ذلك، حيث وثقت مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على تطبيق "سناب شات"، وقالت: "الحقيقة أني تعبت وعانيت من كثرة أكاذيبه وتمثيله على الجمهور، وأنا من أول ما انفصلت قولت لكم إني لا أحب الحديث في  خصوصياتي ومشاكلي أمام الملأ، ابنتي ياجماعة ما ألقتها في الشارع، لقد تركت ابنتي لدى عمتها، لأن والدها اتصل بي وطلب رؤيتها، ومن حقه أن يراها، وأنا لم أمنعه من ذلك.. هل جزاء ذلك أنك تتهمني بأني ألقيتها في الشارع؟".

وأضافت الكندري: "أبوها صور فيلم تمثيلي أمام الناس، ودمع أمامهم وصور مجموعة من الضباط، ليتهمني بأني ألقيتها وتخليت عنها، ويشوه صورتي أمام جمهوري، أنا أقول لك بالله عليك ألم تنظر إلى وضع ابنتك الصغيرة.. ألم تنظر إلى حالتها النفسية، ماذا سوف يكون شكلها في المجتمع، أنت تشوه منظر طفلتك أمام العالم".

وتابعت الفاشينيستا الكويتية: "بالنسبة للتقديم لطفلتي في المدرسة، لم أستطيع أن أقدم لها، لأني لا أمتلك شهادة ولا أي شيء يثبت جنسيتها لقد خرجت من المنزل دون أي أوراق رسمية لها، والمدارس عموماً في دولة السعودية أو الكويت تحتاج إلى وجود الأب في التقديم وليس الأم، وأنا طلبت منك أن تقدم لطفلتك.. هل هذا يعني إني تخليت عن رعاية ابنتي لك؟".

ومضت تقول: "أنا ما أقدر أن أترك ابنتي لديك، لأنك كنت تعاملها بمنتهى القسوة وأنا معك، فكيف أتركها لك وأنا لست معك، وإذا كان لديك مشاكل مع زوجتك، أخرج طفلتك من هذه المواضيع، كيف تثقون بشخص لا يستجيب للشرطة، ولا يستجيب للقانون، وأنا رافعة عدة قضايا عليك، ولن أترك حقي مهما حدث، أرجو أن تخرج ابنتي من الأمور التي بيني وبينك، ابنتي تحبني كثيراً ومتعلقة بي، بسبب حنيتي عليها، ولن أتركها لأي أحد مهما حدث".

إقرأ أيضاً:  روجينا تكشف سراً مع ابنتها عن أولى بطولاتها المطلقة في «بنت السلطان»
 

يذكر أن مشهور مواقع التواصل الاجتماعي، أحمد العنزي، خرج في حسابه على "سناب شات"، وبث مقطع فيديو تظهر فيه ابنته وهو يتهم طليقته بالتخلي عنها وعدم رعايتها بعد الانفصال.

وفي سياق آخر، كانت الفاشينيستا الكويتية، سارة الكندري، قد كشفت عن أحد الأسباب التي جعلتها تنفصل عن زوجها، مؤكدة أنها تعرضت للظلم وللتعنيف من قبله، فضلاً عن تهديدها بالقتل.

كما وعدت الكندري، في وقت سابق، متابعيها على موقع "سناب شات" بالحديث عن الأمور التي صمتت عنها، قائلة: "انتظروني بقولكم سوالف وايد كنت ساكتة عنها".