وقعت الفنانة البحرينية، مروة خليل؛ ضحية للاستغلال المادي من أحد الأشخاص المقربين لها، وذلك بعد أن تم النصب والاحتيال عليها، وسرقة أموال من حساباتها بموجب توكيل وثقته لهذا الشخص للتصرف في أموالها.

ووثقت خليل مقطع فيديو، عبر حسابها على موقع "سناب شات"، توضح فيه القصة، فقالت: "القانون لا يحمي المغفلين أنا ما كنت مغفلة أنا ما أحد يستغفلني وهذا الشيء سيئ وإيجابي لأني ما أحفر ولا أبحث خلاص أنا واثقة ثقة عمياء لأنه عشرة عمر وعنده أولاد وبعرفه من كذا سنة".

كما عرضت صورة توضح أن هذا الشخص اقترض مبلغاً يزيد على ستين ألف دينار، ومطلوب منها تسديده، بخلاف مجموعة قروض من عدة بنوك أخرى، كما سحب المبالغ المالية الموجودة بالبطاقات الائتمانية الخاصة بها.

وقالت: "هذا قرض من القروض تخيلوا القرض واحد وستين ألف دينار غير بنك تاني خمسة عشر ألف دينار غير البطايق واحدة منهم ثماني آلاف وشي والثانية ست آلاف وشي، وغيره من ناس وشركات وإيجارات".

وأكدت أن ثقتها لم تأتِ إلا من إيمانها بأن المال هو آخر همها، وأنه يأتي ويذهب في أي وقت، مشيرة إلى أنها على الرغم من غضبها الشديد لتسديدها أموالاً لم تستفد منها، إلا أنها مقتنعة بأن هذه المشكلة قد تكون هي الصالح بالنسبة لها أو تكون دفعاً للبلاء وكفارة عنها.

وعلى الرغم من عظم الأزمة التي تمر بها، فإنها سعيدة لترتيبها لمشروعين، هما إعادة فتح الكافيه وصالون التجميل الخاص بها، كما أنها ستعيد افتتاح أول مشروع لها بالعمل الاستثماري وهو مشغل خاص بخياطة الملابس، الذي بدأته منذ عام 2003.

أما عن حياة الرفاهية التي يعيشها أغلب المشاهير ويستعرضونها على مواقع التواصل الاجتماعي، فإنها ضد هذا الأمر تماماً، لأنه من وجهة نظرها أن المتابعين إذا يتابعون شخصاً فإنهم يتابعونه لحبهم له، ولأنهم يحصلون منه على طاقة إيجابية وليس للنظر إلى مترفات الحياة.

إقرأ أيضاً:  روجينا تكشف سراً مع ابنتها عن أولى بطولاتها المطلقة في «بنت السلطان»
 

ومؤخراً، كشفت الفنانة البحرينية، مروة خليل، عن إجراء ابنتها "نور"، عملية "تكميم" في المعدة، موضحة أنها استأصلت 75% من المعدة، وأجرت العملية في يوليو الماضي، لكنها لم تكشف عن الأمر حينها.

وشاركت مروة متابعيها، عبر حسابها في "إنستغرام"، صوراً ومقاطع فيديو وثقت لحظة إجراء ابنتها للجراحة، منوهة بأن وزن ابنتها، التي يبلغ عمرها 18 عاماً، كان 108 كيلوغرامات.