استعرضت الفنانة المغربية المقيمة في دبي، مريم حسين، موهبة ابنتها "أميرة" في الموسيقى، حيث وثقت مقطع فيديو عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، كشفت فيه عن وجود الآلات الموسيقية حول ابنتها للعزف.

وظهرت ابنة مريم حسين برفقة مدرسة الموسيقى، التي أجلستها أمام آلة البيانو كي تمارس العزف، لتحديد مدى استجابتها وسط فرحة عارمة من جانب مريم حسين، التي تفاعلت مع المدرسة، وعبرت عن سعادتها بابنتها.

وقالت مريم حسين، في تعليقها على تلك الموهبة، إنها اعتمدت على الدراسة مع الموهبة لتنمية مهارات ابنتها، لافتة إلى أنها وجدت أذنها موسيقية وتستجيب مع الأغاني، ما جعلها تبدأ في صقل الموهبة.

وأكدت حسين أن ابنتها في البداية كانت تلعب الباليه، لكنها لاحظت في الفترة الأخيرة أنها تحب البيانو وتعرف "النوتة الموسيقية"، مبينة أن عمر ابنتها مناسب للغاية لصقل الموهبة، لأنها ترى أن الطفل عندما تكون لديه الموهبة لابد من العمل  عليها دراسياً أيضاً.

في السياق، كشفت مريم حسين عن إحضار طبيبة نفسية خاصة بالأطفال لابنتها "مريم"، وذلك حتى تعمل على تحسين سلوكها النفسي من ناحية موعد نومها وخلافه، كما أنها ستشارك المتابعين "لايف" مع الطبيبة للتجاوب مع المتابعين.

ومؤخراً، شوقت مريم حسين الجمهور لأغنية جديدة تستعد لطرحها، وذلك وفق ما ظهر في مقطع فيديو وثقته عبر حسابها في تطبيق "سناب شات".

وظهرت حسين، وهي ترتدي ملابس باللون الأحمر، كانت شبيهة بملابس أبطال السلسلة الإسبانية الشهيرة "لاكاسا دي بابل"، إذ كانت تغنّي وترقص بطريقة جنونية على معزوفة الأغنية الإيطالية المعروفة "بيلا تشاو".

إقرأ أيضاً:  مدافعة عن زوجها.. إلهام علي تتحدث عن النهاية غير المتوقعة لمسلسل «اختطاف»
 

وتركت مريم حسين تعليقاً على الفيديو، قالت فيه: "قريباً"، في إشارة لتشويق الجمهور بشأن عمل جديد تقوم بتحضيره، وسط توقعات بأنها ستقدم أغنية جديدة تحمل ذات الموسيقى، فيما قال البعض الآخر إنها ستعيد توزيع أغنية على معزوفة بيلا تشاو.