تحدثت الفاشينيستا الكويتية، فوز الفهد، في مقطع فيديو عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، عن كيفية حفاظها على الوزن خلال فترة الحمل وبعد الولادة أيضاً، مبينة أنها قررت الحديث في هذا الشأن، بعد أن وصل إليها العديد من التساؤلات من جانب الجمهور.

وقالت إنها اعتمدت على شيئين فقط، هما التغذية السليمة الجيدة، إضافة إلى الحركة الجيدة من خلال ممارسة الرياضة، لافتة إلى أن هناك برنامجاً عبر أحد التطبيقات الإلكترونية يوفر الميزتين.

وبينت أن البرنامج يوضح لكل شخص كيفية وضع برنامج غذائي رياضي جيد، سواء كانت امرأة حاملاً أم وضعت طفلها، وكذلك الشباب الذين يرغبون في صناعة عضلات وتقويتها.

وشددت الفهد على أن الأهم في هذا الأمر هو ممارسة الرياضة والحركة، لافتة إلى أن التغذية وحدها لا تصنع جسداً قوياً أو تساهم في "الدايت" بشكل جيد، فالاثنان معاً يمنحان الشخص نتيجة جيدة.

في السياق، وثقت فوز الفهد لحظة وصولها إلى إحدى العيادات الخاصة، حيث انتظرت الطبيب ميشيل أن يأتي إلى الكويت قادماً من الخارج، كي تخضع لجلسة فيلر وبوتوكس.

وشاركت الفهد لحظة وجودها في العيادة وبدء جلستها، موضحة أنها ستركز في هذه الجلسة على البوتوكس بشكل أكبر، لافتة إلى أن تلك الجلسة تسمى "بيبي بوتوكس". وعقبت بأن طبيبها هذا يميزه الكثير عن غيره، حيث حرص على سؤالها عن كافة التفاصيل الخاصة بالحمل والولادة، لتحديد نوعية ما تحتاج من بوتوكس.

وكشفت الفهد، مؤخراً، عن تعرّضها لضغوطٍ في العمل، وأنها لم تستطع المواصلة، ربما بسبب عدم الراحة بشكلٍ كافٍ؛ إذ أوضحت أنَّ أسبوعاً واحداً من ضغط العمل كان كفيلاً بأن يجعلها تشكو تلك الضغوط وتضطر للراحة.

إقرأ أيضاً:  بدور البراهيم تصدم متابعيها باختلاف ملامحها بعد التجميل
 

وقالت: "أخيراً قاعدة في البيت وأعتقد إني أحتاج فعلاً الراحة.."، متابعةً أنها تبدأ يومها في فترة الراحة تلك بالاهتمام بالبشرة ومنطقة تحت العين.

وبيَّنت فوز الفهد: "آخر أسبوع وايد كنتُ تعبانة وايد، كنتُ مضغوطة في الشغل، ووايد عندي أشياء بخلصها.. من التعب ما قادرة أنام فأحس أحتاج رفرش"، معقبةً بأنها ستُشارك الجمهور جلسة "ماسك" للبشرة.