كشف الفنان السعودي، مهند الحمدي، عن صور رومانسية جمعته بخطيبته الفاشينيستا اللبنانية، فرح مراد، حيث ظهر الثنائي وهما في حالة حب وتفاهم، فيما بينهما ما يشير إلى وجود علاقة ناجحة على المستويين الآني والبعيد.

ونشر الحمدي تلك الصور عبر حسابه في "إنستغرام"، كما كان بينها مقطع فيديو قصير كشف عن استعانته بالنجم المصري عمرو دياب، ليغازل خطيبته، إذ ظهر في السيارة على أنغام أغنية "يتعلموا".

واتضح من تعليق الحمدي على الصور أنها من "الشتاء الماضي"، ما يشير إلى حالة تأهب واضحة لاستقبال الشتاء الذي قرب قدومه، فيما تركت خطيبته فرح مراد تعليقاً على تلك الصور، قائلة: "هلا حبي".

ونالت تلك الصور قرابة 100 ألف إعجاب من جانب الجمهور المتابع لحساب مهند الحمدي، وسط تفاعل كبير من المتابعين الذين أثنوا وأشادوا بتلك العلاقة، معتبرين إياهما لائقين لبعضهما.

وفاجأ مهند الحمدي الجمهور قبل يومين بتوثيق مقطع فيديو عبر حسابه في تطبيق "سناب شات"، ظهر فيه متخلياً عن لحيته التي اعتاد أن يراه بها الجمهور.

وأطل من داخل سيارته بعد عناء وضغط يوم كامل في التصوير، دون أن يفصح عن العمل الذي يقوم بتصويره في الفترة الحالية، إذ تحدث مع الجمهور بشأن متابعته للرياضة السعودية.

وعقب الحمدي بأنه بسبب الضغط في التصوير لم يستطع متابعة المباريات المهمة، التي عرضت خلال الساعات الماضية "لايف"، ما جعله يشاهد "الملخص" فقط لمعرفة ما دار في أحداث المباريات.

إقرأ أيضاً:  لست مؤثرة أزياء.. زوجة باسم ياخور تنتقد المهووسين بالموضة وزوجها يعلق
 

وبين الحمدي: "تونا مخلصين تصوير وقاعد أشوف ملخص المباريات.. مبروك للهلال الزعيم"، ثم أخطأ في الحديث عن توقيت تلك المباريات، فعلق قائلاً: "والله أنا ملخبط ليلي نهار.. ونهاري ليل".