تنافس الفنانة المصرية، جميلة عوض، في الموسم السينمائي من خلال فيلمها الجديد "عروستي"، الذي يشاركها بطولته الفنان المصري أحمد حاتم.

وكشفت جميلة عوض، في تصريحات خاصة لـ"زهرة الخليج"، تفاصيل تجربتها في الفيلم، وكواليس العمل مع الفريق، ومشاركتها في فيلم جديد بعنوان "المحكمة"، ورأيها في زواج الصالونات، قائلة: "أولاً اسم الفيلم عجبني لانه يحمل أكثر من معنى، فالمعنى الأول هو العروسة، والثاني عروستي وهي اللعبة، وأحداث الفيلم تدور حول فتاة بتعمل لعبة على شاب لكي تعلم إذا كان يصلح للجواز أم لا".

وتابعت عوض، تقول: "أكثر ما جذبني للمشاركة هو أنه عمل خفيف عكس الأعمال الثقيلة التي قدمتها هذا العام، وأنا كنت محتاجة أكون بمثل وفي ذات الوقت أكون مستمتعة".

وأضافت تقول: "الكواليس مع صابرين كانت عبارة عن ضحك، طول الوقت في الكواليس بضحكني، وجميع المواقف ما بينا كانت عفوية، وهي أمي خلال أحداث الفيلم".

وأردفت، قائلة: "التعاون مع أحمد حاتم كان جيداً، لأنه إنسان محترم وطبيعي، وبيساعد زملاءه خلال التصوير، وأنا سعدت بالعمل معه".

إقرأ أيضاً:  بعد وصولها السعودية.. إلهام الفضالة تعلق على مشاركتها في لجنة تحكيم «عمار 2021»
 

وأكدت بشأن موقفها من زواج الصالونات لشخصها، قالت: "لم يتقدم لي أحد لخطبتي صالونات، لكن هناك العديد من الأشخاص الذين يتقدمون لي عن طريق إنستغرام، وعامة مستحيل اتجوز صالونات".

وعن فيلم "المحكمة"، قالت جميلة عوض: "انتهيت من تصويره، وفكرته تشبه فيلمي الكباريه والفرح، وأحداثه تدور في مكان ويوم واحد، ويشارك فيه مجموعة كبيرة من النجوم، الذين تتساوى مساحة أدوارهم مع بعض، وأنا أقدم خلاله شخصية جديدة لم يتم تناولها من قبل في السينما، وذلك يجعلني أشعر بالقلق".