أعلنت الفنانة المصرية الشابة، منة فضالي، عن تعرض منزلها لحريق هائل، كاد أن يودي بحياتها وأسرتها، فيما أسفر الحادث عن إصابة والدتها ببعض الحروق في يدها.
واستعرضت فضالي آثار الحريق في المطبخ، من خلال مقطع فيديو مقتضب، نشرته عبر حسابها على "إنستغرام"، وظهر فيه جهاز البوتوجاز محترقاً تماماً إلى جانب انهيار المطبخ بشكل كامل، والأواني والأجهزة محترقة.
ودونت فضالي، مع المقطع، تعليقاً أوضحت فيه أن الحادث كان خطيراً بدرجة كبيرة، فكتبت: "الحمد لله على كل شيء كنا هنموت المطبخ ولع وأمي إيدها اتحرقت.. الحمد لله قدر الله وما شاء فعل".

وتفاعل عدد من النجوم مع المنشور، حامدين الله على سلامتهم، وعدم إصابة أحد أفراد الأسرة في الحريق، ومن هؤلاء النجوم: عبير صبري، مي سليم، ديانا هشام، دارين حداد، نور فخري، وندى عادل وأحمد زاهر. 
وتتحدث منة فضالي، في أغلب منشوراتها على "السوشيال ميديا" عن التفاؤل والأمل والتصالح مع النفس، إذ آخر منشور لها عن كان الأمل، وكتبت فيه: "يوماً ما عندما تكون الأمور بخير ستنظر إلى الوراء، ستشعر بالفخر أنك لم تستسلم".
يذكر أن منة فضالي خضعت، خلال الشهر الماضي، لعملية جراحية مفاجئة، رغم انشغالها بتصوير فيلمها الجديد "في القلب"، الذي تشارك في بطولته إلى جانب مجموعة من النجوم.