تحدثت الفاشينيستا السعودية، فاطمة الأنصاري، عن معاناتها التواصل مع متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، أثناء وجودها في منزل أهلها لفترة مؤقتة، بعد وصولها السعودية من شهر العسل في لندن بمفردها.
وشاركت الأنصاري جمهورها مقطع فيديو مقتضباً، عبر حسابها على "سناب شات"، قالت فيه: "يا جماعة عندي مشكلة قاعدة أعاني منها من بدري.. ما أعرف ليش دائماً في بيتنا أو في عائلتنا غرفتي هي المنفى إخواتي عندهم سالفة عندي في غرفتي ما عندهم سالفة متجمعين في غرفتي.. البنات يجون ما يقعدون في الصالة فوق تحت لأ في غرفتي".

وأضافت الأنصاري أن شقيقاتها لا يقتحمن غرفتها بمفردهن، بل يتركن أولادهن حتى يلعبوا فيها، ما يسبب لها إزعاجاً كبيراً يجعلها تخرج من غرفتها لتصور بأي غرفة أخرى، وذهبت لغرفة شقيقتها أمل حتى تستطيع التصوير.
وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع معاناة الأنصاري، مؤكدين أنها ليست وحدها في هذه المعاناة، كما أن أغلبهم لديهم نفس المشكلة مع أهاليهم.
وكانت الأنصاري قد عادت إلى موطنها (السعودية) بعد إنهاء شهر العسل مع زوجها نجم "سناب شات"، الكويتي يعقوب بوشهري، حتى تستعد للانتقال إلى منزل الزوجية بالكويت، في حين يمضي هو في إنهاء بعض الأعمال الخاصة به في لندن.
وحظي ارتباطهما بتفاعل واسع بين المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الإعلان رسمياً عن عقد قرانهما، وبارك لهما الكثيرون، وتصدَّر نبأ زواجهما محركات البحث.