شهور عدة، قررت خلالها الفنانة المصرية الشابة، دنيا سمير غانم، الابتعاد عن الأضواء واختيار العزلة، وذلك منذ لحظة وفاة والدها النجم سمير غانم، ثم والدتها التي لحقت به الفنانة دلال عبدالعزيز، عقب إصابتهما بفيروس كورونا.

وفاجأت دنيا سمير غانم الجميع بظهورها خلال الساعات الماضية، إلا أن ذلك الظهور أحزن الكثيرين من محبي وجمهور والديها بعد أن انهارت دنيا ولم تتمكن من إخفاء دموعها لحظة حضورها لتتسلم درع تكريمهما في فعاليات حفل افتتاح الدورة الـ14 من المهرجان القومي للمسرح، الذي أطلقته وزارة الثقافة المصرية.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

وكان الفنان والمنتج المصري، هشام جمال، قد نشر على حسابه في "تويتر" مقطع فيديو للفنانة دنيا سمير غانم، لحظة بكائها عند تسليمها تكريم والديها، حيث انهمرت دموعها أثناء تسلم الجائزة في أول ظهور لها عقب وفاتهما، ولم تتمكن من إخفاء حزنها الشديد.

ووجهت دنيا في كلمتها الشكر لكل من ساندهم في محنتهم، ولكل من بادر بتكريم والديها، مؤكدة أن حب الجمهور وحده فقط الذي يعطيهم القدرة على الصبر.

وقالت دنيا، خلال التكريم: "شكراً جداً على التكريم لمشوار بابي ومامي، وشكراً جداً لكل التكريمات التي قدمت لهما، وشكراً لكل الناس اللي بتدعوا لنا ووقفت بجانبنا وحبكم وحده هو اللي مصبرنا".

ووجهت الفنانة المصرية إلهام شاهين، التي نالت تكريماً هي الأخرى في ذات الحفل، رسالة دعم لدنيا سمير غانم، وشقيقتها إيمي، بعد تكريم والديهما من المهرجان القومي للمسرح المصري.

ونشرت شاهين صورة لها لحظة تسليم درع التكريم للفنانة دنيا سمير غانم على خشبة المسرح، عبر حسابها في "إنستغرام"، وكتبت: "حبيبتي دنيا، مبروك تكريم اسم سمير غانم ودلال عبدالعزيز من المهرجان القومي للمسرح المصري، ستكونين انتي وإيمي امتدادا لهم في فنهم الجميل، بحبكم من كل قلبي".

إقرأ أيضاً:  الموت يغيب والد الممثلة الكويتية ليالي دهراب.. والنجوم يواسونها
 

وكرمت وزارة الثقافة المصرية الإثنين 10 شخصيات من كبار فناني ورواد المسرح المصري في مختلف مجالاته ما بين التمثيل والإخراج والتأليف والنقد في فعاليات الدورة 14 من المهرجان القومي للمسرح المصري، وهم اسم الفنان عبدالله غيث وتسلمها نجله الحسيني، اسم الفنان سمير غانم، اسم الفنانة دلال عبدالعزيز وتسلمته ابنتهما دنيا، الفنانة إلهام شاهين، الفنان سامي مغاوري، الفنان أشرف عبدالغفور، الفنان فاروق فلوكس، الكاتب بهيج إسماعيل، الناقدة آمال بكير وتسلم عنها الكاتب محمد بهجت، والمخرج الكبير إميل جرجس، وذلك بإهدائهم الدروع التذكارية.

وقامت أيضاً بتكريم اعضاء لجنة المشاهدة وهم الفنان خالد الذهبي رئيساً، وعضوية كل من المهندس محمد هاشم، الناقد باسم صادق، الناقدة هند سلامة والمخرج شادي الدالي.