أعربت الفنانة المغربية المقيمة في الإمارات، مريم حسين، عن استيائها الشديد من قيام مشهور مواقع التواصل الاجتماعي، أحمد العنزي، طليق الفاشينيستا الكويتية سارة الكندري، حديث "السوشيال ميديا"، باتهام الأخيرة بإلقاء ابنتها الصغيرة في الشارع، والتبرؤ منها على الملأ، مؤكدة أن ذلك سيؤثر سلباً في نفسية ابنتهما، وكان من المفترض أن يحتوي الموقف حتى لا يقوم أحد بمعايرة ابنته عندما تكبر بما فعلته والدتها بها.

وعلقت حسين، عبر حسابها الرسمي على تطبيق" سناب شات": "في فيديو منتشر على السوشيال ميديا عن واحد بيتكلم عن طليقته اللي رمت بنتها في الشارع.. وأنا كوني أم ما راح أقدر أسكت وعارفة إني مالي دخل في الموضوع.. لكن أنا مجرد راح أعطي نصيحة لأني أنا يوم من الأيام تعرضت لموقف مشابه". وأضافت: "الأخ اللي قاعد يتكلم في الفيديو انت بأي حق تتكلم وانت عندك بنت في هذا العمر.. بالي انتوا بتعملوا ده هتوصلوا بنتكم لطريق انتوا هتتعبون فيه كتير.. أنا ما أقدر ألوم الأب لأنه أكيد نفسيته تعبت لما أمها رمتها قدام البيت".

وتابعت حسين: "لكن كان المفروض يحتضن بنته ويلم الموضوع قدام الناس عشان نفسية البنت وتصونها عشان في يوم من الايام راح تكبر ويقولون لها أمك رمتك في الشارع".

وأوضحت: "أنا قاعدة أدفع أموال طائلة لكي أمسح الفيديوهات القديمة (6 سنوات قبل) عشان بنتي ما تشوف إلا كل الخير وإن يوم من الأيام (....) ما تكلم عنها ولا صار فيه اللي صار فيه.. إذا كان الأب عاطل هذا الأم تكون قدعة وتعرف كيف تشيل نفسها وتشيل بنتها وعيالها دور".

واختتمت حديثها، قائلة: "وكمان الأب لما يشوف إن الأم عاطلة هو المفروض يكون القدوة و #الرجل مو أشباه الرجال ويصون ضناه لأن بالأخير راح تحمل اسمه واسم قبيلته (ازرعوا بأولادكم الحب والرحمة) لكي لا تندموا طيلة حياتكم على اليوم اللي خلفتوا فيها".

ولايزال مشهور مواقع التواصل الاجتماعي، أحمد العنزي، طليق الفاشينيستا الكويتية سارة الكندري، حديث "السوشيال ميديا"، بعد اتهامه للأخيرة بإلقاء ابنتها الصغيرة في الشارع والتبرؤ منها.

إقرأ أيضاً:  إيميه صياح بصورة جديدة من كواليس مسلسل "الهيبة"
 

وكانت قد خرجت الكندري عن صمتها للرد على طليقها وكشف حقيقة ذلك، حيث وثقت مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على تطبيق "سناب شات"، وقالت: "الحقيقة أني تعبت وعانيت من كثرة أكاذيبه وتمثيله على الجمهور، وأنا من أول ما انفصلت قولت لكم إني لا أحب الحديث في خصوصياتي ومشاكلي أمام الملأ، ابنتي ياجماعة ما ألقتها في الشارع، لقد تركت ابنتي لدى عمتها، لأن والدها اتصل بي وطلب رؤيتها، ومن حقه أن يراها، وأنا لم أمنعه من ذلك.. هل جزاء ذلك أنك تتهمني بأني ألقيتها في الشارع؟". وأضافت الكندري: "أبوها صور فيلم تمثيلي أمام الناس، ودمع أمامهم وصور مجموعة من الضباط، ليتهمني بأني ألقيتها وتخليت عنها، ويشوه صورتي أمام جمهوري، أنا أقول لك بالله عليك ألم تنظر إلى وضع ابنتك الصغيرة.. ألم تنظر إلى حالتها النفسية، ماذا سوف يكون شكلها في المجتمع، أنت تشوه منظر طفلتك أمام العالم".