يبدو أن الشاعرة والإعلامية العراقية، شهد الشمري، تعاني "غيرة" من طفلتها الصغيرة "ناي"، بسبب حب واهتمام زوجها لصغيرتها، بما يفوق حبه لها واهتمامه بها.

ونشرت الشمري، عبر حسابها الرسمي على تطبيق "سناب شات"، تعليقاً لإحدى المتابعات لديها بشأن شعورها تجاه طفلتها في هذا الأمر، نصه: "أكيد ابنتك الصغيرة سوف تتعلق بوالدها كثيراً، لأن البنات يسون معزة مو طبيعية لدى آبائهم"، وردت الشاعرة العراقية قائلة: "ترا إني أغار".

وتنمرت إحدى المتابعات لشكل طفلتها الصغيرة "ناي"، حيث وصفتها بالمصابة بحول العينين، وقالت: "انتي كل حياتك معروضة عام، لماذا وجه ابنتك تخفيه؟ أخاف أنها يكون لديها حول في عينيها وانتي مستحية وتخافين من إظهارها". وهذا الأمر أثار غضب شهد الشمري بسبب التنمر لشكل ابنتها الصغيرة، فردت غاضبة: "هذا الذي تريه ربع من حياتي الخاصة، لأني انا أعرض الذي أريد أن أعرضه بمزاجي، تقدري تقولي بكيفي يا حلوة".

كما شاركت الإعلامية العراقية متابعيها صورة لزوجها برفقة طفلتها دون أن تكشف وجه ابنتها، وعلقت: "وراء كل يوم جميل عائلتي الصغيرة، وجه أمي وابتسامة زوجي وابنتي".

وأظهرت الشمري صورة لهدية زوجها العراقي فهد زيد، وهي هاتف جديد، بعد أن تحطم هاتفها القديم، وأرفقتها بتعليق: "شكراً حبيبي.. الله لا يحرمني منك يا أغلى شيء بحياتي".

وخطفت شهد الشمري أنظار متابعيها، بعدما ظهرت بوزن مثالي وإطلالة أنيقة وجذابة، عقب وضعها طفلتها الأولى "ناي"، من زوجها العراقي فهد زيد.

إقرأ أيضاً:  بعد أزمة سارة الكندري وطليقها.. مريم حسين تدفع أموالاً طائلة لحذف مقاطعها القديمة خوفاً على ابنتها
 

ووثقت شهد مقطع فيديو، عبر حسابها الشخصي على "سناب شات"، بدت فيه وهي تستعرض جمالها ورشاقتها بعد الولادة، حيث إنها لم تطل على متابعيها منذ فترة طويلة، وعلقت قائلة: "فعلت لون جديد في شعري أمس، ما رأيكم؟".