تعرضت النجمة اللبنانية، ماجدة الرومي، لحالة من الإغماء على مسرح جرش الثقافي، والذي يقام في افتتاحية مهرجان جرش للثقافة والفنون الأردني، وذلك وسط حضور آلاف المحبين من جمهورها، الأمر الذي أحدث ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ولم تكن الفنانة اللبنانية أول حالة بين المشاهير، التي تسقط على خشبة المسرح فقد سبقها الكثيرون، ولعل مشهد سقوط كوكب الشرق سيدة الغناء العربي أم كلثوم لايزال عالقاً في أذهان الجميع، وحتى يومنا هذا هو محل بحث على شبكة الإنترنت.

الهضبة عمرو دياب
تعرض النجم المصري عمرو دياب لموقف محرج بعدما سقط على خشبة المسرح في 13 مارس من العام الجاري، حيث وقع بشكل مفاجئ على كلتا يديه وأصيب بآلام مبرحة، لكنه تدارك الأمر وقام مسرعاً لطمأنة جمهوره عليه مستكملًا حفله، ولم يكتفِ بذلك بل نشر عقب انتهاء الحفل صورة له ليؤكد لمحبيه أنه بخير.

ميادة الحناوي
مطربة الجيل هكذا أطلق عليها، وكذلك صنفت من مطربات الصف الأول العرب، ورغم ذلك تعرضت الحناوي لموقف لا تحسد عليه بعدما سقطت بشكل مفاجئ جالسة على أرض المسرح أثناء تقديمها أشهر أغنياتها "أنا بعشقك"، في حفل بمهرجان صفاقس الدولي عام 2019، ثم تنهض بمساعدة عدد من أفراد الفرقة الموسيقية، ورغم آلامها أصرت على استكمال حفلها جالسة.

راغب علامة
تعثرت قدم الفنان راغب علامة أثناء غنائه ضمن فعاليات مهرجان بكاسين في لبنان، حيث بدأ علامة كأنه يجر قدمه ثم عقب ذلك اختل توازنه ووقع على الأرض، إلا أنه رغم ذلك قام مسرعاً دون مساعدة أحد مستكملاً أغنيته.

محمد رمضان 
لحظة محرجة مر بها الفنان المصري محمد رمضان، بعدما سقط بشكل مفاجئ أثناء سيره أرضا خلال توجهه للتكريم في مهرجان ضيافة في الإمارات، في دورته الرابعة بمدينة دبي، حيث وقع رمضان جالساً بشكل غريب جداً، ورغم ذلك قابل رمضان الموقف بالسخرية من نفسه، وذلك بعدما نشر مقطع سقوطه على صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.