وثقت الفنانة الكويتية، فاطمة الصفي، مقطع فيديو عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، تحدثت فيه عن استخدامها مادة علاجية لشعرها تسمى "كروشينا"، مؤكدة أنها تستخدم للعديد من الأسباب الخاصة بالأمراض التي تحدث للشعر.
وقالت الصفي إنها تلقت الكثير من الأسئلة عن تلك المادة التي تستخدمها، لافتة إلى أنها تستخدم لمن يعانون صلعاً وراثياً أو لمن تعرضوا للعلاج الكيماوي بعد الإصابة بمرض السرطان، أو من يعانون تساقط الشعر أو فراغات بالرأس، وأيضاً للحوامل والمرضعات.

وتابعت الصفي، قائلة إنها بدأت تستخدمه، وبعد مرور 7 أيام بدأ شعرها ينبت، موضحة أن النتيجة تختلف من شخص لآخر، مردفة أنها تستخدمه حالياً لتكثيف شعرها وتطويله.
وبينت أن مرحلة عدم وجود شعر برأسها مرت على خير، متابعة: "الحمد لله يارب عديت المرحلة الصعبة بفخر"، الأمر الذي دعا العديد من جمهور التواصل الاجتماعي للحديث عن أن استعمال ذلك العلاج يعود لمعاناتها مع مرض السرطان والعلاج بالكيماوي الذي أدى لسقوط شعرها.
في السياق، يبدو أن فاطمة الصفي تعاقدت على عمل درامي جديد، حيث نشرت صورة لها عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، وهي على ما يبدو كانت في كواليس التصوير، إذ علقت: "عنبر 6"، وتابعت: "يا ننجح".
وكان آخر أعمال الفنانة فاطمة الصفي مسلسل "أمنيزيا"، وهو مصنف تشويقاً وإثارة، حيث تتزوج "مها" رغم رفض والدها وتسافر حاملة حلمها بأن تصبح رسامة مشهورة، لتستيقظ بعد عشر سنوات من فقدان الذاكرة داخل مصحة للأمراض النفسية ومتهمة بعدد من الجرائم.
المسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ رودني حداد، وﺗﺄﻟﻴﻒ: حنين عمر، وقام بالمعالجة الدرامية رودني حداد، وتمثل طاقم العمل في: فاطمة الصفي، حمد أشكناني، دياموند بوعبود، إيلي متري، كارول عبود، وسينتيا كرم، وغيرهم.