لاتزال العملية التجميلية التي أجرتها الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية، بدور البراهيم، محط أنظار الجمهور المتابع لها في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت مؤخراً بوجه وجسم "متورمين"، ما تسبب في توجيه اتهامات لها بتخريب جسدها، وذلك بعد عملية "النحت" التي خضعت لها.
ويبدو أن كثرة الحديث عن ذلك التخريب، أتاح لبدور البراهيم الفرصة للرد على منتقديها من خلال مقطع فيديو وثقته عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، إذ ظهرت بصوتها فقط، وكشفت عن رسالة تحمل تساؤلاً عن ذلك "التورم" للرد على اتهامات التخريب.
وقالت البراهيم إن هذا التورم عبارة عن سوائل في الجسم، مبينة أن الطبيب منحها أدوية عبارة عن "حبوب"، وأن تلك السوائل يطردها الجسم بشكل طبيعي.

وأضافت البراهيم أنه لا توجد مشكلة في جسمها أو تخريب لأن التورم سيزول ولن يستمر، معقبة بأن النتيجة النهائية لن تظهر بعد العملية مباشرة ولكن الأمر يحتاج إلى بعض الوقت للحكم على النجاح من عدمه.
وعقبت البراهيم، تقول: "النتيحة يبيها كم شهر والحين جاي الشتاء وما راح تلاحظون شيء علي إلا بعد ما يروح الشتاء"، وذلك في إشارة إلى طول مدة ظهور النتيجة النهائية والحكم عليها.
ونصحت بدور البراهيم متابعيها بعدم الحمل في فترة شفط الدهون أو النحت، مؤكدة أنه لابد من الحمل والولادة والانتهاء منهما تماماً ثم إجراء العملية في ما بعد، كي لا يتم تخريب نتيجة العملية بالحمل والولادة بعدها.
وبينت أن الجسم حينها أيضاً لا يخرب، لكن الشكل يختلف بعض الشيء حيث يكون هناك فرق بين قيام الطبيب بإجرائها بعد الحمل، مردفة: "نصيحة أي واحدة تبي تسوي العملية تحمل وتولد وتخلص وبعدين تسويها".
يذكر أن بدور البراهيم صدمت جمهورها على موقع "سناب شات"، مؤخراً، بسبب تغير ملامح وجهها وانتفاخه بشكل كبير جداً بسبب مضاعفات العملية الجراحية التي خضعت لها لنحت خصرها.
ونشرت البراهيم مجموعة من الصور التي تبين انتفاخ وجهها والتي ظهرت فيها بملامح تكاد تكون مختفية بسبب شدة الانتفاخ، مشيرة إلى أنها لا تظهر أثناء تصوير سناباتها لهذا السبب، وعلقت قائلة: "أنا آسفة بصدمكم كمية تنفخ بوجهي وجسمي کامل ثالث يوم للعملية عشان كذا بختفي لين يرجع شكلی بعد خروج السوائل وهذا طبيعي".