وضعت الإعلامية المصرية، بسمة وهبة، نفسها في ورطة مع الجمهور بمواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب صورة لها مع المطرب المصري، أحمد سعد، وزوجته الجديدة مصممة الأزياء والإكسسوارات علياء بسيوني.

ونشرت بسمة وهبة صورتها تلك عبر حسابها في "إنستغرام"، معلنة أنها ستستضيف أحمد سعد، وزوجته الجديدة، في برنامج "التوك شو" "90 دقيقة"، الذي تقدمه عبر شاشة المحور قريباً.

ومن تلك الصورة، تذكر الجمهور بسمة وهبة في العديد من الاستضافات السابقة، والتي تخص أحمد سعد مع زوجاته السابقات، حيث سبق لها أن استضافته عندما حدثت مشاكل بينه وبين ريم البارودي، وكذلك سمية الخشاب.

واتهم الجمهور بسمة وهبة بأنها أصبحت تخصص "أحمد سعد وزوجاته"، مطالبين إياها بالتوقف عن ذلك، والتنوع في محتواها الإعلامي الذي تقدمه للمشاهدين، بينما انتقد البعض زيجات أحمد سعد، وتخصصه في الظهور مع زوجاته إعلامياً، سواء بعد الزواج أو الطلاق، وأن هذا أمر غير مقبول.

وجاء في تعليقات البعض: "بسمة صرتي مذيعة لأحمد سعد وزوجاته"، و"بسمة صرتي شاهدة على العصر (عصر أحمد سعد وزوجاته)"، و"إنتي مفيش وراكي غير الراجل ده وستاته"، و"ما عندك غير بكل برنامج تجيبيه".

واحتفل أحمد سعد، مؤخراً، بنجاح الديو الغنائي "ع الدوغري"، الذي طرحه رفقة المطرب المصري مصطفى حجاج، معلناً دخول الكليب قائمة "الترند" على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، في مصر وجميع الدول العربية.

ووثق أحمد سعد هذا من خلال مقطع من الكليب نشره عبر حسابه في موقع "إنستغرام"، حاصلاً من خلال التعليقات على كلمات الثناء من جانب الجمهور على كلمات ولحن الأغنية، معتبرين إياها من أفضل أغاني الصيف لهذا العام.

إقرأ أيضاً:  منة شلبي تتحدث عن ترشيحها لجائزة «إيمي».. لأول مرة
 

أغنية "ع الدوغري" شارك في غنائها مع أحمد سعد المطرب مصطفى حجاج، وهي من إنتاج شركة مزيكا، وكلمات مصطفى حسن، وألحان محمد عبدالمنعم، وتوزيع وميكس أحمد حسام وإلهامي دهيمة.