فاجأت الفنانة اللبنانية، ​كارول سماحة​، جمهورها المتابع لحسابها في "إنستغرام"، بنشر صورة جديدة لها، من كواليس التحضير لأغنية جديدة، يتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب.

يأتي هذا بعدما كشفت سماحة، مطلع الشهر الجاري، سبب تأجيل طرح أغانيها الصيفية، التي كان من المقرر طرحها في يوليو الماضي، وأيضاً ألبومها الجديد الذي لم يخرج للنور، رغم مرور أكثر من عامين منذ إعلانها عنه.

وقالت كارول سماحة إنها ستصور أغنية تحمل اسم "يا شباب يا بنات"، وذلك خلال الأيام القليلة المقبلة، إذ علقت على الصورة بالقول: "تصوير قريبا يا شباب يا بنات"، فيما ظهرت في الصورة بلقطة عفوية وهي تشرب القهوة في استوكهولم بالسويد.

ولم تمر صورة كارول سماحة على المتابعين مرور الكرام، إذ تلقّت الكثير من التعليقات من قبل المتابعين، إضافة إلى عدد من نجوم ونجمات الفن من أبرزهم الممثلة السورية ​جومانا مراد​ التي وضعت لها إيموجي قلوب، لترد كارول عليها بذات الإيموجي. وعلق، أيضاً، عدد من الفنانين منهم جيلان علاء، أحمد سعيد عبدالغني، وسامي أبو حمدان.

إقرأ أيضاً:  ماجدة الرومي آخرهم.. فنانون تعرضوا لوعكات صحية بالسقوط على خشبة المسرح
 

وكانت كارول سماحة قد قالت إنها عاشت في حالة نفسية سيئة للغاية، جعلتها غير قادرة على تسجيل أي أغانٍ، وذلك بسبب الأوضاع السيئة التي يمر بها بلدها لبنان، مؤكدة أنها تحاول أن تتخطى هذه الظروف، من خلال طرح أغنيتها الجديدة "يا شباب يا بنات".

وأوضحت قائلة: "بس هلا بوعدكم أن العمل ما راح يتأجل، وأغنية جديدة فرحة جدًا من إخراج بتول عرفة، أما بالنسبة للألبوم اللي كنت وعدتكم ينزل ما بين شهري سبتمبر وأكتوبر وصارلي سنتين بشتغل عليه.. للأسف المكساج بتاعه مخلصش".

وبينت كارول سماحة السبب وراء تأخر الألبوم، قائلة: "للأسف إنه الميكس بيتم في لبنان.. والظروف اللي بيمر بها لبنان ولا في كهرباء، والألبوم كان يتطلب ساعات طويلة بالاستديو لأنه فيه 11 أغنية، فما خلص الألبوم.. وبوعدكم أول ما يخلص هبلغكم بميعاده.. واللي بعتبره ألبوم نخبوي.. انتظروا قريبا أغنيتي بحبكم كتير".