من المعروف أن الأديب المصري الكبير، أحمد خالد توفيق، رحل في عمر صغير، وترك خلفه أعمالاً أدبية عدة، استطاع صناع الفن والأدب أن ينهلوا منها لتحويلها إلى مشاهد للمتلقي عبر الشاشة، فبعد نجاح مسلسل "ما وراء الطبيعة"، الذي عرض قبل أشهر قليلة، جرى الإعلان عن تحويل "الغرفة 207" للأديب أحمد خالد توفيق وهو كتاب يضم مجموعة قصصية إلى مسلسل يحمل ذات الاسم.

وكشفت دار كيان للنشر والتوزيع، الصادر عنها كتاب أحمد خالد توفيق، عن انتهاء تصوير المسلسل والعمل على جميع مراحله، وتحديد موعد عرضه بكلمة "قريباً"، وذلك في منشور عبر حسابها في موقع "إنستغرام".

وأكدت الدار أن المسلسل سيعرض في شهر ديسمبر المقبل على إحدى المنصات الإلكترونية، وسيأتي في 10 حلقات، دون أن تكشف عن بطل العمل حتى الآن، وسط حالة من التشويق.

وجاء في المنشور: "قريبا بقى إن شاء الله مسلسل (سر الغرفة 207) للكاتب الكبير وعراب الشباب د. أحمد خالد توفيق، رحمه الله، والصادرة عن كيان، سيناريو وحوار: تامر إبراهيم، وإخراج: تامر عشري، ويعرض المسلسل في 10 حلقات في ديسمبر المقبل ان شاء الله

#العراب #أحمد_خالد_توفيق #سر_الغرفة_207 #أفضل_ناشر_2021 #لقراءة_تمنحك_حياة #كيان_أفضل_ناشر_مصري_2021".

إقرأ أيضاً:  أحمد سعد يحتفل بعيد ميلاده ابنته مدوناً هذه الكلمات.. وهكذا ردت
 

والكتاب تدور أحداثه عام 1968، ويحكي عن الغرفة 207، التي تقع بفندق أصر مالكه على بقائها، رغم الأهوال التي تدور فيها، والرعب الذي يلحق بحياة كل من يقطنها.. كثيرون دخلوا الغرفة 207 لكنْ قليلون فقط استطاعوا النجاة منها وخرجوا يحملون ذكريات ما حدث لهم فيها.. ذكريات لا يجرؤون حتى على ترديدها لأحد.

والمسلسل كتب له السيناريو والحوار تامر إبراهيم، وسريعاً ما تم إجراء المعاينات والتحضير والعمل على باقي المراحل حتى انتهائه.