كشفت الإعلامية والممثلة الإماراتية، رؤى الصبان، عن تعرض حسابها البنكي للاختراق، لافتة إلى أنها تلقت العديد من الرسائل عن قيام أحد الأشخاص بسحب أموال من رصيدها البنكي.

ونشرت رؤى عدة فيديوهات عبر حسابها على "سناب بشات" سردت من خلالها تفاصيل القصة، مؤكدة أنها أصيبت بالرعب، خاصة أنه تم سحب مبلغ كبير من حسابها، بعدما تلقت 12 رسالة بعمليات السحب التي تمت.

وأضافت أنها قامت بالاتصال بالبنك بعد ذلك أكثر من مرة لكنها لم تتلقَّ أي رد، متابعة أنها بعد ذلك قامت بالاتصال بمدير حسابها، وأخبرته بأن حسابها البنكي تم اختراقه، مشيرة إلى أنه قام بإيقاف التعامل على الحساب لحين فتح تحقيق في الأمر.

وقالت رؤى: "سمعت العديد من القصص عن اختراق الحسابات البنكية، وكنت أتخيل أن الموضوع صعب أن يحدث، لكن هذا حدث معي في توقيت صعب، وأنا مسافرة". وتابعت: "البنك أخذ قراراً سريعاً وهذا أهم شيء، لكذا بعد أن مت وحييت، وأنا أتصل بهم ولا يردون علي، لولا مدير حسابي الذي وقف الحساب".

إقرأ أيضاً:  بسمة وهبة تتعرض للانتقادات.. بعد إعلانها استضافة أحمد سعد وزوجته الجديدة
 

وفي وقت سابق، كشفت رؤى الصبان عن معاناتها، خلال الفترة السابقة، من زيادة وزنها عقب ولادتها ابنتها "شيخة" من زوجها الإعلامي حمود الفايز.

ونشرت رؤى فيديو عبر حسابها على "سناب بشات"، تحدثت فيه عن هذه المرحلة، وكذلك الخطوات التي اتبعتها لإنقاص وزنها، حيث قالت: "أحكيلكم الحين عن قصة من قصص حياتي، اللي كانوا متابعيني من قبل كانوا يعرفون أنني مريت بفترة زيادة وزن". وتابعت: "سويت وايد أشياء علشان كنت أحاول أنقص وزني والحمد لله نقصت 25 كيلو، الحين باقي 10 كيلو، وأني أنقص 25 كيلو شي مش سهل، خصوصا خلال فترة قبل الولادة، كنت مضغوطة ومشغولة بأشياء كثيرة غير الرجيم".

وأضافت: "فكرت وقلت إن لازم شيء يشجعني أني أنقص هذا الوزن، وسويت أنا ومتابعاتي تحديات لنشجع بعض، وأطلقت تحدي رؤى الصبان لإنقاص الوزن وسويت منه جزء أول وجزء ثاني وجزء ثالث، وهذا التحدي ساعدني كثيراً لإنقاص وزني".